شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ضبط ادوية بشرية بـ 5 ملايين جنيه قبل دخولها سنار، السوكي 8211; نبض السودان تمكنت شرطة المباحث الجنائية محلية السوكي ولاية سنار من ضبط أدوية بشرية مهربة عبر النيل الأزرق من إتجاه .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط ادوية بشرية بـ«5» ملايين جنيه قبل دخولها سنار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط ادوية بشرية بـ«5» ملايين جنيه قبل دخولها سنار

السوكي – نبض السودان

تمكنت شرطة المباحث الجنائية محلية السوكي ولاية سنار من ضبط أدوية بشرية مهربة عبر النيل الأزرق من إتجاه إقليم النيل الأزرق دخولاً إلى ولاية سنار عبر النيل ومنها إلى محلية السوكي حيث قدرت تكلفتها بأكثر من خمسة ملايين جنيها.

وتمكن فريق من المباحث بقيادة المساعد فتحى الرحمن أحمد إسماعيل وافراده بالقبض على المتهمين بمتابعة مجريات الجريمة بعد تلقي بلاغ بتحرك أفراد الشبكة الإجرامية عبر الهاتف.

وتم تكوين فريق العمل الذي يتكون من أربعة أفراد وبعد المراقبة والمتابعة من على البعد حتى تم القبض عليهم متلبسين بعد تحميل الادوية على عربة بُكس في مشرع قرية شاشينا الريفي الجنوبي لمحلية السوكي وتم فتح بلاغ تحت المادة ١٦ من قانون الادوية والسموم.

وقدرت المضبوطات بعدد ١٥ كرتونة مليئة بالعقاقير الطبية منها أدوية الملاريا والسامكسون وغيرها من الادوية .

وحيا مدير عام شرطة محلية السوكي العقيد عبدالسلام ابكر خاطر جهود شرطة المباحث الجنائية محلية السوكي وهي تؤدي عملها على أكمل وجه وضبط عدد من المجرمين متلبسين بالمعروضات منها تحت المواد ١١٧ جنائي و ١٢٣ جنائي تزوير بجانب آخر ضبطية تحت المادة ١٦ من قانون الادوية والسموم.

كما حيا فريق العمل على هذا الإنجاز الذي يعد خطوة لتصحيح مسار المواطنين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وأضاف أن الشرطة عين ساهرة ويد آمينة لحماية المواطنين.

#سونا #السودان

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصر إجرامي بحوزته كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية قرابة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، إتجار عنصر إجرامي له معلومات جنائية، مقيم بالقاهرة في المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبحوزته «كمية لمخدر البودر وزنت 3 كيلو جرامات، وكمية لمخدري الحشيش والآيس، وسيارة، ومبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، و2 هاتف محمول»، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة 8 ملايين جنيه تقريبًا.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمخدرات بـ 20 مليون جنيه.. القبض على عصابة تصنيع الممنوعات بالمنوفية

السرعة الزائدة السبب.. إصابة 7 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بزراعي المنيا

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه
  • ضربة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بـ 6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان