تفخر شركة Gorilla Technology Group Inc. (“Gorilla”) (NASDAQ: GRRR)، المزود العالمي للذكاء الاصطناعي الذكي وتقنيات إنترنت الأشياء والأمن السيبراني، بالإعلان عن تأسيس شركة التوزيع الجديدة Gorilla Distribution Partners في مصر، مما يمثل إنجازًا مهمًا في استراتيجية التوسع العالمية للشركة.

ويأتي قرار بدء العمليات في مصر كجزء من التزام جوريلا بتلبية الطلب المتزايد على حلول أجهزة وبرمجيات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط الأوسع.

سيكون لشركة Gorilla Distribution Partners موقع استراتيجي في القاهرة، مما يمكن شركة Gorilla من تعزيز رضا العملاء بشكل عام من خلال تبسيط سلسلة التوريد، وإدارة الخدمات اللوجستية بكفاءة، وضمان التسليم في الوقت المناسب.

وقال توفيق قرشي، العضو المنتدب لشركة Gorilla Distribution Partners: "يسعدنا إنشاء شركة التوزيع الخاصة بنا في مصر". "تمثل مصر فرصة مثيرة لشركة جوريلا لتعزيز وجودها وتقديم خدمة أفضل لعملائها في المنطقة. ويعكس هذا التوسع التزامنا بتوفير منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتميزة لعملائنا في مصر والشرق الأوسط، مما يؤكد ثقتنا في إمكانات النمو في المنطقة.

وعلق جاي تشاندان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Gorilla Technology Group، قائلًا: "إننا نشهد أوقاتًا مثيرة في المستقبل، حيث يشهد مشهد توزيع تكنولوجيا المعلومات تحولًا تحويليًا، من المركز الأوسط لنموذج ذي مستويين إلى الدور المركزي في نموذج النظام البيئي. نحن ملتزمون بقيادة النظام البيئي لتوزيع التكنولوجيا في المنطقة من خلال تبني وفهم التغييرات الديناميكية التي تحدث. يؤدي إنشاء Gorilla Distribution Partners محليًا إلى توسيع قدراتنا لنكون في طليعة تعزيز نمو التكنولوجيا التحويلية واغتنام الفرص الأولى في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. إن التكيف هو مفتاح الازدهار في هذه البيئة الديناميكية."

وتابع تشاندان: «من خلال الشروع في توسع طموح في مصر، فإننا نلتزم باستثمار ما يصل إلى 100 مليون دولار على مدى السنوات القليلة المقبلة. وتتجاوز هذه المبادرة مجرد نمو الأعمال. والأهم من ذلك، أن الأمر يتعلق بتعزيز نظام بيئي مزدهر. وتشمل استراتيجيتنا خلق فرص عمل جديدة، وتطوير المواهب المحلية من خلال برامج رفع المهارات وبذل جهد مخلص لتعزيز القدرة التنافسية لمصر كوجهة استثمارية رئيسية. هدفنا ليس فقط المساهمة في نمو الاقتصاد المحلي والوطني، ولكن أيضًا إنشاء فرص اقتصادية مستدامة للقوى العاملة المصرية. نحن ثابتون في التزامنا بإقامة شراكات قوية مع الشركات المحلية وأصحاب المصلحة، والبقاء مخلصين لروحنا المتمثلة في النمو المستدام والمتبادل المنفعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من خلال فی مصر

إقرأ أيضاً:

لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولار

أعلنت بعثة الأمم المتحدة في لبنان أن رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والمنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران رضا أطلقا اليوم الثلاثاء نداء إنسانيا عاجلا للبنان بقيمة 426 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية للمدنيين المتضررين بالأعمال العدائية.
وقال بيان صادر عن بعثة الأمم المتحدة في لبنان اليوم، إنه " جرى إطلاق النداء العاجل في السراي الحكومي في بيروت، بحضور ممثلين عن منظمات الأمم المتحدة والدول الأعضاء والمجتمع الدولي والشركاء المحليين والدوليين."
أخبار متعلقة من خلال هجومها البري.. تركيا تتهم إسرائيل بالسعي لاحتلال لبنانبسبب الصواريخ الإيرانية.. الخطوط الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها الجويةوأضاف البيان " منذ 17 سبتمبر 2024، شهد لبنان ارتفاعا غير مسبوق في عدد الضحايا المدنيين وحركة النزوح، مما زاد بشكل كبير من العبء الهائل للعنف المستمر لأكثر من 11 شهرا، ففي الأسبوعين الماضيين فقط، فقد أكثر من 1000 شخص حياتهم، وأصيب أكثر من 6000 آخرين، وتقدر السلطات اللبنانية أن حوالي مليون شخص قد تأثروا مباشرة أو نزحوا منذ أكتوبر 2023".

وصفته بـ"انتهاك للسيادة".. قوات يونيفل تحذر من التوغل البري لـ #لبنان#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/S4YBFi1cKO pic.twitter.com/qzKWKagOUk— صحيفة اليوم (@alyaum) October 1, 2024دعم مليون لبنانيوأعلن البيان أن هذه الأرقام المقلقة تواصل الارتفاع "مما يزيد من تفاقم الأزمة التي أثقلت كاهل موارد البلد وبنيته التحتية المتضررة أساسا، مما يؤثر بشكل خاص على الفئات الأكثر فقرا واحتياجا".
ولفت إلى أن النداء الإنساني العاجل يهدف " إلى دعم حوالي مليون شخص متضرر من الأعمال العدائية من خلال تلبية الاحتياجات الحيوية الأساسية في مجالات مثل الغذاء، والمساعدة الأساسية، والمأوى، والرعاية الصحية، والمياه، والخدمات البلدية"، مشيرا إلى أنه سيتم توجيه الأموال إلى الشركاء الإنسانيين الذين يتعاونون سويا كجزء من الاستجابة الطارئة التي تقودها الحكومة".

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بدء عملية برية "محدودة" في #جنوب_لبنان.#اليوم
للمزيد: https://t.co/d1MP6gMPpc pic.twitter.com/n6WmZMzuMT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024التصعيد في لبنانفي نفس السياق، حذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) من التصعيد الخطير في لبنان، والذي أدى إلى تدهور في وضع الأطفال، مطلقة نداء عاجلا للحصول على 105 ملايين دولار أمريكي خلال الثلاثة أشهر المقبلة.
وأشارت إلى أن اليونيسف تقدر "أن أكثر من 300 ألف طفل قد نزحوا من منازلهم، وتفتقر الأسر النازحة الى إمكانية الوصول إلى ما يكفي من مياه وغذاء وبطانيات ولوازم طبية وأساسيات أخرى".

مقالات مشابهة

  • لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولار
  • وزير الخارجية يلتقي بالمُمثل الخاص لسكرتير عام الأمم المُتحدة للتكنولوجيا
  • بعد تحديات هائلة: شركة كمران تعلن توزيع 2.17 مليار ريال أرباحًا للمساهمين
  • تعرف على ضوابط إنشاء مناطق تكنولوجية وفقاً للقانون.. تفاصيل
  • بـ 64.7 مليون دولار.. «البنك الأوروبي» يوافق على تمويل إنشاء محطة طاقة رياح برأس غارب
  • إنشاء مركز كيميت للبيانات باقتصادية قناة السويس باستثمارات 450 مليون دولار
  • «البترول»: إنشاء مشروع الأمونيا الخضراء في دمياط باستثمارات 900 مليون دولار
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس
  • «الاتصالات»: إنشاء أبراج محمول بقرى «حياة كريمة» في المرحلتين الثانية والثالثة