أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأحمر نجح في تشريف الكرة المصرية مُجددًا، بعدما تُوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي كالعادة يثبت أنه الذي يشرف الكرة المصرية في المحافل الدولية.. رافعين راسنا".

وأضاف: "مازلنا نشعر بالغضب من عدم التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، بعدما شاهدنا المباراة النهائية، شعرنا بأن الأهلي كان سيقدم أداءً أفضل من فلومينينسي البرازيلي".

وتابع: "الأهلي سجّل 4 أهداف أمام فريق مكافح، ويستحق الفوز بالبرونزية، التي حققها للمرة الثالثة في 4 مواسم، لينجح في تشريف الكرة المصرية مُجددًا".

وأكمل: "لاعبو الأهلي رجالة.. فريق أوراوا ريدز عاد للمباراة، ولكن لاعبي الأهلي عادوا مُجددًا لمستواهم سريعًا، وتعاملوا مع المباراة طوال الـ 90 دقيقة، وهو وضع مختلف عن الذي حدث في مباراة فلومينينسي".

وواصل: "تحضيرات كولر للمباراة كانت جيدة، ورأينا من تصريحات لاعبي الأهلي أنهم يريدون تعويض الجماهير عن الذي حدث في مباراة فلومينينسي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم اخبار الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم قناة الاهلي اوراوا الياباني الاهلي واوراوا الأهلي وأوراوا موعد الأهلي وأوراوا مباراة الأهلي وأوراوا

إقرأ أيضاً:

طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي

 

ندد طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، الإدارة العشوائية للكرة المصرية ويؤكد على ضرورة احترام دور البنك الأهلي كراعي للدوري المصري.

أعرب مصطفي خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد،  عن استيائه من تأجيل مباراة فريقه مع سموحة دون استشارته، مؤكدًا أنه لن يشارك في أي مباراة بالدوري قبل حل هذه المشكلة.

وأضاف طارق أنه قد أعد قائمة الفريق والتحضيرات لمواجهة سموحة، مشيرًا إلى أن البنك الأهلي يجب أن يحظى بالاحترام الذي يستحقه كنادي كبير في الكرة المصرية.

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء

وفي تصريحاته، انتقد المدير الفني  عدم وضوح اللوائح الرياضية في مصر والقرارات العشوائية التي تؤثر سلبًا على الأندية الكبيرة مثل البنك الأهلي.

واختتم مصطفى تصريحاته بدعوته إلى إصلاحات جذرية في إدارة الكرة المصرية لضمان المساواة والشفافية لجميع الأندية.

مقالات مشابهة

  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • ضياء السيد: لوائح الكرة المصرية لا تحترم.. والأزمات تضخمت هذا الموسم
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية