sayidaty، كيفية وضع الماسكرا على رموشك السفلية للحصول على مظهر أكثر جرأة،بينما أصبح وضع الماسكرا على الرموش العليا طبيعة ثانية بالنسبة لنا، يتخطى معظمنا .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيفية وضع الماسكرا على رموشك السفلية للحصول على مظهر أكثر جرأة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيفية وضع الماسكرا على رموشك السفلية للحصول على مظهر...

بينما أصبح وضع الماسكرا على الرموش العليا طبيعة ثانية بالنسبة لنا، يتخطى معظمنا الرموش السفلية تماماً. لكن إتقان مظهر المكياج هذا أسهل في القول من فعله. الماسكرا الملطخة والخطوط القبيحة والرموش المتكتلة هي بعض المشاكل الحقيقية للغاية.

لكن هذا لا يعني أنه يتعين علينا التخلي عن ضمان أن تبدو أعيننا مثالية تماماً. وتخطي الماسكرا على رموشك السفلية ليس جيداً بالتأكيد. لن نكذب عليك، فهذه المهمة، ويمكنك إتقان هذه المهارة بسهولة باستخدام النصائح الصحيحة وثلاثيات ثلاثية الأبعاد. اقرأي فيما يلي الموضوع بحيث نوضح بالتفصيل بعض النصائح للتأكد من أن الماسكرا الموجودة على خط رموشك السفلي لا تلطخ وأن عينيك تبدو مستيقظة بشكل صحيح.

العناية بالرموش - الصورة من Freepik

نقاط التطبيق:

- ابدأي دائماً بالرموش السفلى.

- استخدمي تركيبة مقاومة للماء.

- امسحي الماسكرا بالطريقة الصحيحة.

- استخدمي عصا الماسكرا الأصغر لأنه أفضل بكثير.

لقد تم تكييفنا جميعاً للبدء في وضع الماسكرا على رموشنا العلوية، لكن هذه ليست الطريقة التي ينبغي القيام بها. من خلال وضع الماسكرا على رموشك السفلية أولاً، لن يتم إزعاج باقي مكياج العيون، وفي حالة وجود أي أخطاء، سيكون من السهل جدًا تنظيفها.

استخدمي تركيبة مقاومة للماء

لأسباب واضحة، نوصي بشدة بعدم استخدام أي شيء سوى تركيبة مقاومة للماء لرموشك السفلية لمنع أي نوع من التلطيخ. هذا مفيد بشكل خاص للنساء اللواتي لديهن رموش أطول، حيث أن الرموش الطويلة قد تلامس المنطقة تحت عينيك، مما يؤدي إلى "عيون الباندا" في أي وقت من الأوقات.

امسحي الماسكرا بالطريقة الصحيحة

نميل عادةً إلى وضع الماسكرا في حركة لأعلى ولأسفل، لكن هذه ليست الطريقة الصحيحة لتطبيق الماسكرا، خاصةً على رموشك السفلية. انتقلي دائماً من جانب إلى آخر بدلاً من أعلى وأسفل لمنح عينيك هذا التأثير الجميل والدرامي ذي الرموش السميكة

عصا الماسكارا الأصغر أفضل بكثير

إذا كنت ترغبين في تغطية رموشك السفلية بشكل منتظم، نوصيك باستخدام عصا الماسكرا أصغر. نظراَ لأن رموشنا السفلية تميل إلى أن تكون أقصر، فإن عصا الماسكرا الأصغر ستوفر نتائج دقيقة وتمنع الماسكرا من التلطخ.

الفرشاة

من الجيد دائماً تنظيف رموشك، قبل وبعد وضع الماسكرا.

في هذا السياق يمكنك متابعة طريقة تنظيف فرشاة الماسكرا بخطوات آمنة وفعالة  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على كيفية سقوط الصاروخ الباليستي فوق إسرائيل

عرضت فضائية الجزيرة، اليوم الأحد، تقرير يرصد كيفية سقوط الصاروخ الباليستي من اليمن على إسرائيل.

وأوضح التقرير، أن الصاروخ باليستيٌ أرض - أرض قطع نحو ألفي كيلو مترٍ من اليمن إلى إسرائيل، حيث سقط في مِنطقة مفتوحة قرب موديعين شرقيَّ تل أبيب بالقرب من مطار بن غوريون الدولي.

نتنياهو للحوثيين: ستدفعون ثمنا باهظا عند كل محاولة لاستهداف إسرائيل القاهرة الإخبارية: إسرائيل تلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية بوجوب إخلائها

وكان الظن في إسرائيل أنَّ منظوماتِ الدفاع الجوي قادرةٌ على التصدي لأي صاروخ، لكن ذلك لم يحدثْ، ما أثار كثيرًا من الأسئلة داخل إسرائيل وخارجَها، رحلةٌ قصيرةٌ استغرقها الصاروخُ للوصول إلى إسرائيل، تُقدر بخمسَ عشْرةَ دقيقةً، لكنَّ أبعادَها العسكريةَ والاستراتيجيةَ، تبدو أكبرَ وأطولَ من ذلك بكثير

مقالات مشابهة

  • فوائد زيت العرقسوس للبشرة وكيفية استخدامه للحصول على إشراقة صحية
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • فوائد زيت بذور العنب للبشرة.. الحل الطبيعي لجمال ونضارة البشرة
  • تعرف على كيفية سقوط الصاروخ الباليستي فوق إسرائيل
  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو
  • في ليلة مولده.. أفضل أدعية الرسول الصحيحة
  • ماذا يحدث عند النوم بالماسكارا؟ طبيب يحذر من مخاطرها على العيون
  • بعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف
  • وزير الخارجية الصومالي: إثيوبيا لا تسعى للحصول على موانئ فقط بل السيطرة على الأراضي وضمها لسيادتها
  • بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف