منوعات، مزاد بدلة لطيفة يشعل السوشيال ميديا في مصر،لطيفة التونسية أرشيف الجمعة 14 يوليو 2023 17 08تحول ظهور .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مزاد "بدلة لطيفة" يشعل السوشيال ميديا في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مزاد "بدلة لطيفة" يشعل السوشيال ميديا في مصر

لطيفة التونسية (أرشيف)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 17:08

تحول ظهور النجمة التونسية لطيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إلى مادة دسمة عبر السوشيال ميديا، لاسيما بعد ارتدائها بدلة كانت قد ظهرت بها في كليب أغنية قديمة قبل 30 عاماً، بعنوان "بحب في غرامك".

ورغم مرور أسبوعين على اللقاء، إلا أن الجمهور أطلق خلال الساعات الماضية عبر منصة تويتر في مصر، هاشتاق بعنوان "#مزاد_بدلة_لطيفة" وأيضاً "#للبيع_بدلة_لطيفة"، وسط تفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين يطالبون بعمل مزاد علني لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب.وبدأ المزاد على البدلة بسعر 5 آلاف دولار، ليرتفع حتى بلغ 200 ألف دولار.

وتفاعلت النجمة لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على يوتيوب، ودونت "طب أهو"، ليشارك جمهورها بكثافة، كما قررت النجمة التبرع بمبلغ المزاد لصالح عمل إنساني ودعم جمعية خيرية.وغردت لطيفة عبر حسابها على تويتر، قائلة: "تفتكروا مزاد بدلة لطيفة بكره يوصل لكام؟ طب أهو الليلة وصل 200000، يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعية الخيرية اللى فى بالي".

تفتكروا #مزاد_بدلة_لطيفه بكره يوصل لكام؟ #طب_اهو الليله وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه الى فى بالى . #من_نعم_الله_عليا_حاجة_الغير_اليا تصبحوا على خير اكثر واكثر

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 14, 2023

في سياق متصل، تستعد لطيفة للمشاركة في إحياء مهرجان قرطاج الدولي، الذي يقام 13 أغسطس (آب) المقبل، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية.

وتستعد المطربة التونسية لطرح ألبومها الجديد "لطيفة 2023"، ونشرت مؤخراً صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث كليباتها، والذي تستعد لطرحه خلال أيام قليلة عبر يوتيوب، كما أعلنت انتهاء تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني.

وصل المبلغ الساعة 3 الفجر 70.000 دولار #مزاد_بدلة_لطيفة pic.twitter.com/qvwmtkIBn2

— بشار جاسم الكندري (@bashar__jassem) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر

يبدأ طرح مزاد اللوحات الإلكتروني، اليوم الأربعاء، عبر منصة أبشر للراغبين في شراء اللوحات المميزة.

وكانت الإدارة العامة للمرور، أكدت طرح المزاد عبر منصة أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

ويتم الوصول إلى الخدمة من خلال الدخول على منصة أبشر، واختيار «خدمات» من تبويب «خدماتي»، واختيار «المرور» ثم اختيار خدمة «مزاد اللوحات الإلكتروني»، حيث يستمر المزاد إلى يوم الخميس الموافق 4 يوليو.

مقالات مشابهة

  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر