شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إقبال كبير من المصطافين على شواطئ مصيف بلطيم صور، شهدت شواطئ مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، إقبالا كبيرا ملحوظا من المواطنين وزوار المحافظات رحلات اليوم الواحد هروبا من ارتفاع درجات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إقبال كبير من المصطافين على شواطئ مصيف بلطيم.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إقبال كبير من المصطافين على شواطئ مصيف بلطيم.. صور

شهدت شواطئ مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، إقبالا كبيرا ملحوظا من المواطنين وزوار المحافظات "رحلات اليوم الواحد" هروبا من ارتفاع درجات الحرارة، والاستمتاع بالأجواء الصيفية المميزة بالمصيف بطول الشواطئ الـ 6 التي تتميز بها محافظة كفر الشيخ، وتوفير كافة الخدمات للمصطافين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف هيثم عطية، رئيس مركز ومدينة بلطيم.

 وعبر المواطنون عن سعادتهم بالخدمات المقدمة لهم ممارسين العديد من الألعاب على الشاطئ، والاستمتاع بمياه البحر المتوسط وبالهدوء الذي يتميز به المصيف، وقد أهاب رئاسة المدينة بالمصطافين الالتزام بتعليمات أفراد الإنقاذ المتواجدين بجميع شواطئ المدينة.

اقبال على مصيف بلطيم

 

الاستمتاع بمياه البحر المتوسط

 

توافد كبير على المصيف

 

توافد كبير من الاهالي على المصيف

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما

20 عامًا عاشتها رجاء وهي تحلم أن تعيش حياة مرفهة مع زوجها بعد أن تزوجته بأمر من عائلتها خوفًا من أن تكمل حياتها «عانس» على حد تعبيرها لتنقلب بها الحياة من العيش كفتاة مدللة لأخرى بالكاد تكفي احتياجاتها الشخصية حتى لا تشكي لأحد من ضيق حال زوجها أمام الآخرين، على أمل أن تجني ثمرة صبرها على ضيق العيش؛ فما قصتها التي جعلتها تطلب الطلاق بشكل فاجأ الجميع؟

زواج في عمر الـ30

فتاة في مقتبل الـ 30 من عمرها؛ كانت تعيش مدللة من والدتها لأنها وحيدة، بدأت الجميع ينغص حياتها لأنها لم تتزوج مثل الأخريات، وبعد أن عرض خالها على والداها الزواج من ابنه، وافق على الفور على الرغم من أنه ليس له وظيفة وشاب ليس له طموح، وفي البداية كانت والدته ترحب بالموضوع لأنه مثل ابنها، وبعد الجلوس سويًا لمعرفة تجهيزات الزواج عرفت أنه لا يملك شيئا، وليس لديه نية لفعل أي شيء من أجل البحث عن وظيفة، وبعد الشكوى لعائلتها اكتشفت الصدمة، وفقًا لحديث رجاء صاحبة الـ49 عامًا لـ «الوطن».

«أهي جوازه بدل قعدة الندامة».. هكذا بررت والدتها وخالتها سبب موافقتهما عليه، على الرغم من معرفتهما بشخصيته المستهترة، شعرت بإهانة كبيرة، ولم تستطع التحدث وقتها، ولا تزال تذكر تلك المشاعر حتى اليوم، وتزوجت منه بعد أن تكفل والدها بكل شيء، وعاشت وهي تحاول أن ترضي بقليلها، ولم تخبر أحدا عما تعانيه من عدم توافر احتياجاتها الشخصية واليومية، حتي لا يجرحها أحد بالكلام مرة أخرى.

 

رجاء: بداية الزواج كانت كابوسا

وبصوت طغت عليه نبرة الحزن، واصلت رجاء روايتها، مشيرة إلى أن بداية الزواج مثلت أسوأ فترات حياتها، واصفة حالها بأنه قضت الأسبوع الأول وهي تبكي على حالها بسبب طريقة تعامله معها، لكن والدتها نصحتها بأنه سيعتاد عليها، ومضت أسابيع على هذا الحال حتى علمت بحملها الأول، واعتقدت أن الطفل سيجعله يتحمل المسؤولية ويجدد الحياة بينهما، إلا أن الأمر زاد سوءًا، وقررت أن تسانده توسطت له للحصول على وظيفة وخلال الـ10 سنوات الأولى أنجبت منه 3 أبناء، جميعهم أصبحوا في كليات عليا، ولم تقصر معه أو معهم.

«كان موظف والجاي على قد الرايح، وطول عمره بيعايرني إني كنت عانس وإنه هو اللي خلاني ست وبقى ليا بيت، ومش من حقي إني أشتكي لحد ، وكنت بسكت عشان ولادي، وبعد ما الولاد  كبروا بدأ يكون ليهم متطلبات لكنه كان أبا سيئا وبيرفض كل شيء، وبعدها فوجئت أنه داخل في كذا مشروع وأنه القرش جري في إيده، وعلى الرغم من كده بخيل علينا»، وفقًا لروايتها.

صيف 2023 وكشف ألاعيب الزوج

في صيف 2023 قررت أن تأخذ أولادها لرحلة مصيف لمدة أسبوع لأول مرة في حياتها، لكنه اعترض بشكل كبير لضيق الحال، لكنها أخبرته بأنها وفرت من مصروف المنزل والأولاد لتحقق لهم رغبتهم، ورفض السفر معهم لمحافظة الإسكندرية وتحجج بالعمل، فسافرت بأولادها، وبعد 3 أيام تفاجأت باتصال من جارتها بأنه توجد سيدة أخرى في شقتها، فعادت على الفور دون أن تخبر أولادها، لتكتشف الحقيقة المرة.

«متجوز من 4 سنين وكله فلوسه رايحة على جوازته التانية، ولما سافرت جابها مكاني البيت»، وأنهت رجاء حديثها، بأنها واجهته ولم ينكر، بل عنقها بأبشع الألفاظ، وطردها من المنزل، ولجأت لمحكمة الأسرة بالجيزة، وأقامت ضده دعوى طلاق للضرر حملت رقم 1780.  

مقالات مشابهة

  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • مشهد غير مألوف.. سمكة قرش تطلب المساعدة من المصطافين في أمريكا
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب