بوابة الوفد:
2024-06-27@11:13:30 GMT

مصرع وإصابة 7 مواطنين في حادث سير بالبحيرة

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

 

لقى 5 مواطنين مصرعهم، بينما أصيب 2 آخرين، فى حادث تصادم على الطريق الساحلى، أمام مركز إدكو بمحافظة البحيرة.

مصرع وإصابة 7 مواطنين في حادث سير بالبحيرة

وتلقت الأجهزة المعنية بمحافظة البحيرة إخطارًا بالحادث، وكشفت التحريات المبدئية، أنه أثناء سير سيارة أجرة على الطريق الساحلى، وأمام مركز ادكو، اصطدمت بسيارة نقل.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين أن الحادث قد أسفر  عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين، ونقلت 3 جثث والمصابين إلى مستشفى ادكو، وجثتان إلى مشرحة مستشفى رشيد.

راجعين من الشغل ..مصرع شخصين إثر حادث تصادم نصف نقل بـ توكتوك في المنيا

كما لقي شخصين مصرعهما ، في حادث تصادم سيارة نصف نقل وتوكتوك على الطريق الدائري ، بقرية شلقام التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات وتم نقل الجثامين إلى المشرحة.

البداية حينما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا ،  إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وتوكتوك على الطريق الدائري بمركز بني مزار، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية مصرع شخصين في العقد الثاني من العمر يدعى أحمد رمضان وكريم عاطف، من قرية شلقام ببني مزار، كانوا مستقلين التوكتوك أثناء عودتهم من العمل، وحدث تصادم مع سيارة نصف نقل على الطريق الدائري ببني مزار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم الطريق الساحلي محافظة البحيرة مركز إدكو

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى، دائرة مركز شرطة أخميم، شرقى المحافظة إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق وإصابته، نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة البالغة من العمر 62 سنة، تم نقل الجثة إلى مستشفى لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى، بدائرة مركز شرطة أخميم، ووجود مصاب ومتوفيه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفـاه ومصاب بالطريق الصحراوي الشرقي حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو سمير م ع و 66 سنة بالمعاش ومقيم مركز سوهاج بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة المدعوة رضا ع ا 62 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي وإصابة قائد السيارة " اشتباه كسر بالذراع الأيمن وأصبع اليد اليمني وكاحل القدم اليسري " ، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال شقيق قائد السيارة المدعو طه م ع و 62 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طعن وإطلاق نار في العاصمة الأميركية
  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط
  • قلقيلية - مصرع طفلة وإصابة مواطنين إثر حادث سير
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا