جريدة الوطن:
2024-07-03@23:46:44 GMT

كلية دبي للسياحة تنظم اليوم المفتوح للتوظيف

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

 

 

 

نظمت كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ممثلة في إدارة التوطين، يوماً مفتوحاً للتوظيف في قطاع الضيافة وذلك بالتعاون مع ما يزيد عن 10 مجموعات فندقية عالمية من شركائها في قطاع الضيافة في دبي، والذي عقد في مقر متحف الاتحاد في منطقة جميرا، وشهد حضوراً لافتاً من الكوادر الإماراتية الهادفة للحصول على فرص وظيفية ضمن هذا القطاع.

وقالت مريم المعيني، نائب الرئيس في كلية دبي للسياحة إن هذا الحدث شكل فرصة لأصحاب الأعمال وجهات التوظيف من الفنادق المشاركة للتواصل المباشر مع الباحثين عن عمل وتعريفهم بأهمية القطاع وعرض فرص التوظيف والتدريب.

وأكدت المعيني، السعي من خلال التعاون المستمر مع الشركاء في وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرنامج “نافس”، ومجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، وبالتنسيق مع الشركاء في القطاع الخاص، لتشجيع وتوظيف أكبر عدد ممكن من المواطنين في قطاع الضيافة، إلى جانب التأكيد على الفرص الوظيفية الكبيرة والمتنوعة التي توفرها هذه الصناعة، وإعداد الكفاءات الإماراتية الواعدة لقيادة قطاع السياحة والضيافة في المستقبل.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين

واصلت جامعة بنها من تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي لخدمة المجتمع المحلي.

وجاءت القافلة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها علي استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية، ولخدمة المجتمع المحلى وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.

وأضاف الدكتور السيد فودة أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى تأتى لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة.

من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر: شباب الوطن هم سفراء الثقافة الإماراتية
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي «برنامج الضيافة الإماراتية»
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي “برنامج الضيافة الإماراتية”
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • "نوعية الزقازيق" تنظم الملتقى العلمي الثالث للتغذية حول "التغذية وصحة العظام"
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية في مخيم نور شمس شرق طولكرم