أعلن الإعلامي  نمر الحسون عن صائد المواهب في مختلف الوطن العربي  وذلك تيسيراً علي المواطنين وتقديم يد العون لهم معنوياً عن طريق سوشيال ميديا.

وأكد "نمر الحسون" في   ، أن المبادرة صائد المواهب على السوشيال ميديا تهدف لمساعدة الموهوبين في تلبية كافة احتياجاتهم ورفع العبأ عنهم وذلك بشكل  بالكامل وأيضاً توصيل لجمهور .


يذكر إن الإعلامي نمر الحسون  يقدم برنامج "صائد المواهب" عبر منصات السوشيال ميديا المُختلفة حتى وصل إجمالي المشاهدات ما يقارب من  مليون مشاهدة منذ انطلاقه حيث تناول  مقدم البرنامج خلال حلقاته  يد العون لهم، وأيضاً تسليط الضوء علي قصص النجاح في المجتمع المصري.

لتغيير الفكر السيء عن السوشيال ميديا وتقديم محتوي قيم يليق بالمشاهد بعيداً عن الإسفاف و الانحدار الأخلاقي لكثير من الفيديوهات المنتشرة خلال الفترة الأخيرة.

لفت نمر الحسون إلى أنه سيتم توفير بـرامـج الـتدريب والـرعاية الـتخصصية التي تٌعـزز وتصقـل مـواهـب ومهـارات الـشباب ورواد مـسارح الـشبـاب في مجـالات الـفنـون الـبصريـة والأدائيـة والأدبيـة والـتقليديـة.

يذكر أن الـبرامـج فكـرتـه تـدور حـول اكـتشاف الـمـواهـب، عن طريق بـرنـامـج مٌسـابـقـات مٌثيـرة للحمـاس وجـديـدة من نـوعهـا في الـعالـم الـعربـي، ويشارك فيه كل شخص لديه مـوهـبة حقـيقية سواء فى الـغناء أو فى الـتمثيل أوغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا الموهوبين الوطن العربي المواطنين السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

إيقاف تراخيص مكاتب استقدام مخالفة

البلاد – الرياض

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تطبيق عقوبات بحق 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية، تضمنت المخالفات تقديم خدمات العمالة المنزلية لديهم لطرف ثالث أو السماح للعمالة المنزلية بالعمل لحسابهم الخاص، وكذلك تكليفهم بأعمال لم يتم الاتفاق عليها مسبقاً، وقد نتج عن هذه المخالفات إيقاع غرامات مالية وحرمان المخالفين من حق الاستقدام.

وأصدرت الوزارة قرارات بإيقاف تراخيص تسعة مكاتب استقدام بسبب عدم التزامهم بقواعد ممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، بما في ذلك عدم الالتزام بالإيفاء برد المبالغ المالية للعملاء وعدم حل الشكاوى الخاصة بأصحاب العمل المتعاملين مع هذه المكاتب. وأفادت الوزارة، أن هذه الإجراءات جاءت ضمن جهود الرقابة المستمرة والمتابعة على قطاع الاستقدام، للتأكد من تطبيق الأنظمة والقواعد المنظمة لممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، التي من شأنها الحفاظ على حقوق أصحاب العمل، وتطوير القطاع عبر “منصة مُساند”.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • وزير الخارجية: مصر تبذل كل الجهود الممكنة لمساعدة السودان في تجاوز أزمته
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • للطلاب الموهوبين.. بدء التقديم لمنحة «بيت جميل» للفنون التراثية
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • اتركوها تعمل أولا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • من 16 دولة.. 431 طالبًا يشاركون في برامج موهبة الإثرائية الصيفية بالمملكة
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • إيقاف تراخيص مكاتب استقدام مخالفة