بتجرد:
2024-10-05@15:12:41 GMT

ماثيو كوما يحتفل بالذكرى الرابعة لزواجه من هيلاري داف

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

ماثيو كوما يحتفل بالذكرى الرابعة لزواجه من هيلاري داف

متابعة بتجــرد: في تحية مليئة بالحب والفكاهة، عايد كاتب الأغاني والمنتج ماثيو كوما، البالغ من العمر 36 عاماً، زوجته هيلاري داف (36 عاماً)، بمناسبة الذكرى الرابعة لزواجهما.

وشارك كوما صورة من حفل زفافهما مع نكتة عفوية حول ذوقها الموسيقي، حيث علّق قائلاً: “4 سنوات متزوجين اليوم وأنا الآن فقط أعلم أن زوجتي تعتقد أن العديد من أغاني U2 هي لفرقة كريد.

أحبك كثيراً “.

وتشير الصورة إلى السعادة والبهجة في حفل زفافهما، حيث يظهر كوما وهيلاري داف في لحظة سعيدة.

والتقى الزوجان أول مرة عندما قاما بالتعاون في ألبوم هيلاري “Breathe In. Breathe Out.” في عام 2015، وعلى الرغم من عدم وجود ‘شرارة فورية’، إلا أنهما أقاما “صداقة جيدة منذ البداية”.

تبادل الزوجان الحب ورعاية العائلة، حيث يشاركان ابنتيهما بانكس (4 سنوات) وماي (2 ونصف)، وقد تم ربطهما عاطفياً للمرة الأولى في أوائل عام 2017. هيلاري، نجمة “كيف قابلت أمك”، تشارك في الأمومة مع ابنها لوكا البالغ من العمر 11 عاماً، من زواجها السابق مع مايك كومري.

وبتاريخ 12 ديسمبر، أعلنت هيلاري أنها حامل بطفلها الرابع، الثالث مع ماثيو كوما من خلال منشور على إنستغرام، حيث شاركت هيلاري صورة لبطاقة يوم الميلاد الخاصة بعائلتها، التي تظهر فيها هي وكوما وأطفالها الثلاثة وعلّقت قائلةً: “توقعوا مفاجأة أخرى لهذه العصابة الجنونية!”. أعلن كوما أيضاً عن الخبر على إنستغرام، وكتب: “طفل رقم 4 قادم”.

وتجسد هيلاري وماثيو قصة حب فريدة، بدأت بالتعاون الفني وتطورت إلى علاقة حقيقية. يظهر الاحترام والمرح في تحية كوما لزوجته، والفكاهة حول ذوقها الموسيقي تعكس جوانب مختلفة من علاقتهما.

View this post on Instagram

A post shared by Matthew Koma (@matthewkoma)

View this post on Instagram

A post shared by Hilary Duff (@hilaryduff)

main 2023-12-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن الحيوانات قادرة على تبادل العواطف ذاتها بين بعضها البعض، مثلها مثل البشر.

وبمشهد آسر وغير مُخطط له، نجح المصور الفوتوغرافي، خالد الحضرمي، في رصد لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها، في سلطنة عُمان، حيث بدا الفرخ كأنه يُقبّل رأس والدته بعدما أحضرت إليه الطعام، كتعبير عن حُبّه وتقديره لجهودها المبذولة. 

View this post on Instagram

A post shared by خالد الحضرمي (@khalid.alhadrami1)

أنثى طائر البوم

تُعرف محليًّا باسم "القبسة الصغيرة"، أو "أم قويق". وتُعدّ الأنثى أكبر حجمًا من الذكر، كطائر أنثى البوم العقابية، وفقًا للموقع الإلكتروني "Saudi Wildlife" في السعودية.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وتمتاز أنثى طائر البوم بلون رمادي يميل إلى البُنّي، مع وجود نقاط بيضاء في أجزائها العلوية، وعيون صفراء، ومنقار أصفر فاتح، وأرجل مغطاة بالريش تقريبًا.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وتستوطن أنثى طائر البوم الصغيرة، وهي ذات رأس مستدير وسيقان طويلة، كلًا من المناطق المفتوحة والصخرية الصحراوية، وغير الصحراوية، وكذلك المزارع، وعادة ما تتفادى المناطق كثيفة الأشجار، حيث تُشاهد على أعمدة الإضاءة وأسلاك الكهرباء.

وتتغذّى على القوارض، والطيور الصغيرة، والزواحف، والحشرات، كالخنافس والجراد.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

ولم يكن توثيق هذا المشهد غير المألوف، والذي أسمّاه الحضرمي "قُبلة شكر"، بسيطًا جدًا كما تتخيّل، لأنه تطلّب صبرًا طويلًا، مع تردّد المصور بشكل مستمر إلى موقع تواجد أنثى طائر البوم الصغيرة وفراخها.

حازت الصورة على إعجاب العديد من متابعي المصور  عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكان بعضهم متفاجئًا من العاطفة الموجودة لدى الحيوانات، والتي غالبًا ما تحصل بعيدًا عن العين البشرية. 

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

ويُذكر أن الحضرمي، وهو يُمارس التصوير منذ عام 2013، يميل إلى رصد المشاهد المُقرّبة، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المُجرّدة. 

وقال: "تتمتع الصورة الفوتوغرافية بدور وتأثير قوي، إذ يمكن أن تُغنيك عن ألف كلمة". 

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وشارك الحضرمي في العديد من المعارض في سلطنة عُمان، أبرزها معرض الحياة البرّية والفطرية والبحرية، الذي نظمته جمعية التصوير الضوئي، ومعرض الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي.

ويأمل في المستقبل بإقامة معرض خاص بأعماله، وورشات فوتوغرافية، من أجل ترك بصمته في عالم التصوير.

سلطنة عُمانالحياة البريةصورنشر الخميس، 03 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • أحد أطباء ماثيو بيري يقرّ بالذنب في وفاة نجم فريندز
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • فنانون عرب يطلقون مبادرات لدعم اللبنانيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف