صحافة العرب:
2024-09-29@07:39:57 GMT

- جدل كبير بشأن مستقبل لاعب مع الأهلي المصري

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- جدل كبير بشأن مستقبل لاعب مع الأهلي المصري

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن جدل كبير بشأن مستقبل لاعب مع الأهلي المصري، السوسنة شهدت مباراة الأهلي والزمالك أمس الخميس، مشادة وانفعالا من محمد عبد المنعم مدافع الفريق، تجاه علي معلول ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جدل كبير بشأن مستقبل لاعب مع الأهلي المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جدل كبير بشأن مستقبل لاعب مع الأهلي المصري

السوسنة - شهدت مباراة الأهلي والزمالك أمس الخميس، مشادة وانفعالا من محمد عبد المنعم مدافع الفريق، تجاه علي معلول ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا، لاعبي المارد الأحمر.

ودخل عبد المنعم في اشتباكات لفظية عنيفة، مع عدد من زملائه في القلعة الحمراء، خاصة الظهير الأيمن محمد هاني، عقب استقبال الفريق، هدفا من الزمالك، في القمة المؤجلة من الجولة 31 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأثار تصرف المدافع الشاب، غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أراد أن يخرج اللاعب من المستطيل الأخضر، لولا تدخل الجهاز الإداري، الذي أقنعه بعدم اتخاذ هذا القرار، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

وكشفت الصحيفة أيضا، عن اتجاه إدارة النادي الأهلي، لتوقيع عقوبة مالية ضخمة على محمد عبد المنعم، بسبب تصرفه المبالغ فيه، خاصة أن الفريق الأحمر تفوق على الزمالك بنتيجة (4-1) ويأتي ذلك بالتزامن مع تلقيه عرضا ضخما من الاتحاد السعودي.

وكان الأهلي قرر توقيع عقوبة مالية على أحمد عبد القادر، بسبب ما قام به تجاه مدرب الفريق مارسيل كولر.

ففي مباراة الأهلي والهلال السوداني، رفض اللاعب رد تحية المدرب فور انتهاء المباراة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحاته الأخيرة تجاه “الدون”.. شقيقة رونالدو ترد على كاسانو

نواف السالم

رد شقيقة رونالدو، نجم نادي النصر، على التصريحات الأخيرة لأنطونيو كاسانو، لاعب ريال مدريد وروما وميلان وإنتر السابق، والتي تتعلق بـ”الدون” .

وكان كاسانو قد انتقد رونالدو في تصريحات له أخيرة مع بودكاست “Viva El Futbol”، قائلا إن “كريستيانو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، يمكنه تسجيل 3 آلاف هدف، لن أشكك في ذلك”.

وأضاف: “لكن مهاجمين من نوعية غونزالو هيغوايين، وسيرجيو أغويرو، وكريم بنزيما، ولويس سواريز، وإبراهيموفيتش، وليفاندوفسكي، يعرفون أكثر منه كيف ينخرطون ويتواصلون مع زملائهم في الفريق”.

وقامت أفيرو بالرد عبر حسابها على “إنستغرام” بالتعليق على تصريحات كاسانو، بطريقة قاسية واصفة الأخيرة بأنه مجرد صبي يجمع الكرات.

وأضافت: “إن المرء ليستيقظ على مثل هذه الأشياء، أنا لا أعرف هذا الرجل المسكين. لا يهم، ولكن هناك شيء واحد فقط بالنسبة له، وهو أنه لا يعرف كيف يسجل 900 هدف، تخيل لو كان يعرف ذلك، يقولون إنه كان لاعب كرة قدم. أعتقد أنهم مخطئون، لقد كان بالتأكيد صبيًا يجمع الكرات”.

مقالات مشابهة

  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • هاني برزي: مجلس الإدارة بذل مجهود كبير وأبارك للجماهير العظيمة
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • إصابة محمد هاني
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  • بعد تصريحاته الأخيرة تجاه “الدون”.. شقيقة رونالدو ترد على كاسانو
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز