صدى البلد:
2024-07-10@14:39:51 GMT

دول أصدقائي المقربين.. نبيلة عبيد تنفي شائعة زواجها

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

نفت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، ما تردد حول زواجها من مسئول سعودي بارز، وقالت إن العلاقة التي تجمعهما علاقة صداقة قوية فقط، وحضرت معهم حفل عيد ميلاد. 

واضافت نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إنها لو تزوجت سوف تعلن عن الخبر، وشددت: «كنت في حفلة عيد ميلاد مع أصدقائي المقربين ولا أعلم من نشر تلك الشائعة وروج لها».

 

وتابعت نبيلة عبيد، أنها لا تنوي الزواج لأنها أدت رسالتها، مشيرة إلى أنها لا تقبل أعمالا لا تتناسب مع مسيرتها الفنية وما قدمته من أعمال. 

 

نبيلة عبيد 

وأحيت الفنانة نبيلة عبيد، الذكرى الأولى لرحيل مفيد فوزي؛ من خلال صورة لمجسم للإعلامي، وعلقت عليه،: “عدت سنة ولسه أنت في البال، صديقي الكاتب والإعلامي الكبير مفيد فوزي، سيبت فراغ كبير في حياتنا، وفي ذكراك، نفتكر أحلى معاني الصداقة العظيمة، ربنا يرحمك”.

وفي سياق متصل، حضرت نبيلة عبيد الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة لاستلام تكريمها، وذلك بحضور العديد من الفنانين منهم الفنانة ليلى علوي، أمينة خليل، وغيرهم من ألمع النجوم.

 

حياة نبيلة عبيد الفنية 

ولدت الفنانة نبيلة عبيد في مدينة القاهرة ودخولها للمجال الفنى كان عندما تعرفت على المخرج عاطف سالم وهي لا تزال طالبة في كلية البنات بالعباسية، حيث عرض عليها العمل في مجال السينما، وبدأت التمثيل للمرة الأولى بالفعل من خلال فيلم (مفيش تفاهم) في عام 1961 بدون علم عائلتها، وبعد وساطة من مجموعة من الأقارب الذين كانوا يسكنون بجوار شقيق الفنانة شادية وافقت أسرتها على عملها بالفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نبيلة عبيد أخبار نبيلة عبيد اعمال نبيلة عبيد نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

" فارس الأحلام".. سيناريو وقع فيه عدد من الفنانات قبل أسماء جلال | تقرير

تصدرت الفنانة أسماء جلال الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعدما صرحت عن حبها وتعلقها عاطفيا بالمطرب وائل جسار في سن المراهقة، حيث تحدثت خلال تصريحات تليفزيونية  لبرنامج " معكم' الذي تقدمه الإعلامية متر ااشاذلي

"أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ


قالت أسماء جلال:' بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس نحوا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز.. فمش فاهمة أنا كنت بعمل إيه".


أضافت قائلة: "طبعا ولا أخد باله مني خالص لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأن روحت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسه بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده".


لم تكن الفنانة الشابة هي الوحيدة التي تعلقت بنجم شهير أو شخصية عامة عاطفيا سواء في طفولتها أو في سن المراهقة قبل الشهرة وارتبطت به كفارس لأحلامها، فهناك العديد من الفنانات التي وقعن في سيناريو “فارس الأحلام”، وصرحن بذلك في البرامج واللقاءات الصحفية بعد أن سطع نجمهمن في الوسط الفني.

 

يستعرض الفجر الفني في هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانات:

 


البداية كانت مع الفنانة المغربية بسمة بوسيل الذي ظلت تحب النجم تامر حسني في شبابها وتحضر له جميع حفلاته، حيث سبق وحكى هذة القصة بنفسه بعد زواجهما من خلال برنامج تليفزيوني معلقا: أثناء حفلة لي بالمغرب أطلعتني بسمة على دفتر صغير كانت تحتفظ بداخله صور لي وعبارات حب موجهة منها لي باعتبارها خطيبتي، وكانت تعبر بداخله أيضا عن رغبتها في الزواج مني مستقبلا".

أيتن عامر:' مصطفى قمر كان فارس أحلامي 


تحدثت الفنانة أيتن عامر خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم عن فترة مراهقتها مشيرة إلى أنها كانت تعتبر النجم مصطفى قمر هو فارس أحلامها في هذة الفترة".

 

هنا الزاهد:' حفظت جميع أغاني تامر حسني في طفولتي 

 

كشفت الفنانة هنا الزاهد في لقاء سابق منذ عدة أعوام مع “ Gossips ” عن فترة طفولتها، مشيرة إلى أنها كانت محبة للنجم تامر حسني وكانت تتمنى أن تقوم بالغناء معه يوما ما  ليعلق النجم عليها قائلا حينها:' والله ده شرف كبير ليا يا أستاذة هنا وإن شاء الله نعمل دويتو قريب وانتي أهو ما شاء الله نجمة النجوم".

تحققت بالفعل أمنية الفنانة هنا الزاهد  وشاركت معه في عدة أعمال فنية أبرزهم فيلم “ بحبك” الذي تولي تأليفه وإخراجه وقامت فيه بدور البطلة أمامه، وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي.

 

هالة صدقي:' محمود ياسين فارس أحلامي ومنبهرة بيه

 

وتحدثت الفنانة هالة صدقي في لقاء سابق على هامش مهرجان الجونة السينمائي عن حبها الشديد للراحل محمود ياسين، لافتة إلى أنها كانت تعتبره فارس أحلامها وعندما قامت بالتمثيل معه، لأول مرة عادت المشهد أكثر من ١٧ مرة بسبب شعورها بالتوتر في الوقوف أمامه.

 

قالت هالة صدقي: من انبهاري بيه عدت المشهد أكتر من مرة لأني مش مصدقه اني واقفه امثل قدام أحب ممثل في حياتي.. الله يرحمه".

بشرى:' هذا المطرب كان فارس أحلامي وهو من حببني في الفن 


وكانت الفنانة بشرى قد صرحت من قبل في لقاء صحفي عن حبها للنجم اللبناني وليد توفيق مشيرة إلى أنها تعتبره فارس أحلامها وهو من جعلها تحب الفن مضيفة:'فنان كبير ومتواضع وخلوق وراقي في تعامله مع الناس وهو فتى أحلامي وأحلام بنات كتير وبتغزل فيه لأنه  جعلني أحب الفن".

مقالات مشابهة

  • نبيلة مكرم: نطلع المواطن على مهام التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • «اتجوزت 5 مرات».. أبرز تصريحات نجوى فؤاد لـ قناة «LBCI» اللبنانية (فيديو)
  • «عدينا بصعوبات كتير».. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20 (صور)
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20
  • بصورة وتعليق.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها من اللاعب محمد عبد المنصف
  • " فارس الأحلام".. سيناريو وقع فيه عدد من الفنانات قبل أسماء جلال | تقرير
  • في ذكرى ميلاد علية الجباس.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن زواجها رسمياً
  • بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة)
  • «أتمنى تحملنا معها السلام».. نجوى كرم تهنئ الجمهور بالعام الهجري الجديد