شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدولار قرب أدنى مستوى في 15 شهرا مع تراجع التضخم، وكشفت بيانات أمس الخميس أن أسعار المنتجين الأميركيين ارتفعت على نحو لا يكاد يذكر في يونيو، فيما كانت الزيادة السنوية لتضخم أسعار المنتجين هي .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار قرب أدنى مستوى في 15 شهرا مع تراجع التضخم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار قرب أدنى مستوى في 15 شهرا مع تراجع التضخم

وكشفت بيانات أمس الخميس أن أسعار المنتجين الأميركيين ارتفعت على نحو لا يكاد يذكر في يونيو، فيما كانت الزيادة السنوية لتضخم أسعار المنتجين هي الأقل في قرابة ثلاثة أعوام، وذلك بعد يوم من إعلان بيانات أظهرت أن أسعار المستهلكين زادت على نحو طفيف في الشهر الماضي.

تحركات الأسعار

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة عملات رئيسية، 0.06 بالمئة إلى 99.827 بعد ملامسة أدنى مستوى في 15 شهرا عند 99.574 في وقت سابق من الجلسة. وتراجع المؤشر 2.4 بالمئة هذا الأسبوع وهو أكبر انخفاض أسبوعي في ثمانية أشهر.

وارتفع اليورو إلى أعلى مستوى في 16 شهرا مقابل الدولار عند 1.1243 دولار في المعاملات الآسيوية قبل أن يستقر عند 1.1227 دولار.

وانخفضت الكرونة السويدية 0.5 بالمئة مقابل الدولار عند 10.2560 لتتحرك مبتعدة عن أعلى مستوى في شهرين مقابل الدولار بلغته أمس الخميس.

كما نزل الدولار الأسترالي 0.3 بالمئة إلى 0.6868 دولار.

وانخفض الين الياباني 0.25 بالمئة إلى 138.41 مقابل الدولار ويتجه صوب تحقيق أفضل أداء أسبوعي مقابل الدولار منذ يناير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق

الرياض - الوكالات

انخفض معدل البطالة بين السعوديين بنهاية الربع الثاني من 2024 نصف نقطة مئوية إلى 7.1% وهو أدنى مستوى على الإطلاق بتاريخ البلاد وفقا لبيانات الهيئة العامة للإحصاء السعودية.

وجاءت نتيجة الربع الثاني بعد أن كان المؤشر في الربع الأول من نفس العام عند 7.6%.

ويلامس معدل بطالة السعوديين في الربع الثاني مستهدف رؤية 2030 البالغ 7%، ويأتي ذلك في ظل النمو الذي يشهده الاقتصاد غير النفطي البالغ 4.9% خلال 2023 ما عزز خلق المزيد من الوظائف في القطاع الخاص.

وجاء انخفاض بطالة السعوديين نتيجة انخفاض المعدل للسعوديات 1.3 نقطة مئوية على أساس فصلي إلى 12.8% كأدنى مستوى على الإطلاق، كما تراجع المعدل للذكور 0.2 نقطة مئوية إلى 4%.

وعلى مستوى السكان (سعوديين وغير سعوديين)، انخفض معدل البطالة إلى 3.3% هو الأدنى تاريخيا، مع استقراره عند أقل مستوياته لدى غير السعوديين عند 1.1%.

مقالات مشابهة

  • توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول
  • «جولد بيليون»: تراجع أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم
  • أدنى مستوى تاريخي.. بطالة السعودية عند 7.1 بالمئة للربع الثاني 2024
  • انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق
  • صعود جديد لأسعار النفط والدولار بالعالم
  • انخفاض أسعار الدولار في بغداد
  • اليوم..استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار
  • الدولار يتخطى حاجز 152 الف دينار في بغداد
  • أسعار صرف الدولار في منتصف تعاملات اليوم السبت
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=152500ديناراً