يتطلع فريق «KHK» إلى استعادة لقبه في كأس آل مكتوم الدولي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدمًا، والذي يقام السبت بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتنظيم من نادي دبي للرياضات البحرية.
وتصدر القارب البحريني «KHK» ملك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبقيادة النوخذة أحمد ناصر البوسميط ترتيب القوارب المشاركة في شوط الفئة المفتوحة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه بسباق دبي في الجولة الأولى وإحرازه المركز الثاني في الجولة الثانية من السباق ذاته.


وفي مياه قناة دبي المائية بمنطقة الجداف، يتطلع فريق «KHK» إلى استعادة لقبه الذي أحرزه عامي 2020 و2021، إذ يُعد سباق آل مكتوم الدولي أغلى بطولات قوارب التجديف التراثية في المنطقة.
وسيشارك في الحدث ما يصل إلى 300 بحّار على متن 30 قاربًا ستخوض التحدي الكبير للفوز بالمراكز الأولى في الشوطين؛ المحلي المخصص لقوارب النخبة الإماراتية، والذي سيشهد مشاركة 20 قاربًا، وشوط الفئة المفتوحة والمخصص لقوارب دول مجلس التعاون الخليجي وفرق الدوائر والمؤسسات الحكومية والوطنية الإماراتية، والذي يشمل 10 قوارب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مع نظيره نادي السد مساء اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي عبر التقرير التالي تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والذي يحظى على اهتمام وترقب كبير من جانب الجمهور في كل مكان.

وتلعب مواجهة مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة مساء اليوم الإثنين في الجولة الأولى من البطولة.

10 صور ترصد توتر اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام خلال محاكمته منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية

وتنطلق صافرة بداية مباراة العين والسد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويستضيف ملعب هزاع بن زايد مواجهة اليوم.

تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبةحراسة المرمى: خالد عيسى.خط الدفاع: خالد بطي، فابيو كارودوسو، بندر الأحباب، كوامي أوتون.وسط الملعب: بارك يونج وو، يحيى نادر، ماتياس بالاسيوس.خط الهجوم: سفيان رحيمي، كاكو، لابا كودجو.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • كاوازاكي يفوز على أولسان بهدف نظيف
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • إعلان مواعيد ومباريات الجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • ماندي أساسي في أول مواجهات ليل في دوري أبطال أوروبا
  • جوانجو يكتسح يوكاهاما بسباعية بدوري النخبة
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال
  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة