عدن(عدن الغد)خاص:

فقد فريق التلال نقطتين ثمينتين بعد تعادله السلبي أمام فريق المنصورة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن مباريات الجولة الأولى من مرحلة الأياب لبطولة دوري عدن الممتاز التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

بدأ الشوط  الأول بداية مثيرة وخاصة من فريق المنصورة في الربع الساعة الاولى واستطاع ان يسجل هدفا في مرمى التلال الا ان الحكم الغاه بداعي التسلل بعدها بادر التلال بشن هجمات على مرمى المنصورة بقيادة نجمه ( عمر جولان) ولكنها كانت مقطوعة من دفاع المنصورة وخاصة المتألق (كريم عفارة)  أستمر اللعب باثارة وتشويق وخاصة من جانب فريق المنصورة بينما لم نشهد المستوى المعهود الذي يتوقعه الكل من جانب لاعبي التلال . بعدها استمر اللعب مع محاولات الفريقين هز الشباك من دون نتيجة تذكر لينتهي الشوط الاول سلبياً.

في الشوط الثاني نزل الفريقان كل منهما يريد تسجيل هدف السبق في مرمى الاخر وخصوصا لاعبي فريق التلال الذي تحسن ادائهم بالمقارنة مع الشوط الاول وشنوا عدد من الهجمات الخطيرة لولا تألق حارس مرمى المنصورة (حسين فهمي). أستمر اللعب قويا بين الفريقين وشهد احتكاكاً بين اللاعبين مع ارتفاع الحماس ووتيرة اللعب من أجل خطف هدف الفوز لنيل النقاط الثلاث وخصوصا في الربع الساعة الاخيرة من المباراة الذي شهد إشهار الحكم للبطائق الحمراء لكلا من أحمد رياض وحسين سمير من فريق المنصورة ليكمل الفريق المباراة بتسعة لاعبين ومع ذلك لم يستغل التلال النقص العددي لفريق المنصورة حيث كانت معظم تمريراته اما خاطئة او مقطوعة من قبل مدافعي المنصورة ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بعد ذلك حدث احتكاك بين كابتن التلال محمد حسن (العانة) والحكم ليشهر في وجه البطاقة الحمراء.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من:
الحكم حسين باحزيم ( ساحة) 
جمال عبده ( مساعد أول)
سامح اسماعيل ( مساعد ثاني) 
عبدالرحمن الدميني (حكمارابعا) 
هاني عبدالكريم مراقب للمباراة
ومحمد المجاهد مراقب للحكام .

احرز جائزة احسن لاعب في المباراة حارس فريق المنصورة( حسين فهمي)، وسلمه الجائزة  الكابتن جلال زحيري نجم فريق التلال السابق

وتقام غدا مباريات الجولة الاولى من دور الاياب لدوري عدن من خلال إقامة مباراتان، على ملعب الفقيد باحبيب يلتقي فريقا الجزيرة و الميناء، وفي المباراة الثانية على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان يلتقي فريقا وحدة عدن والروضة في لقاء مهم للفريقين.


*من سعيد ناجي عمر
تصوير / حسين وليد

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق المنصورة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يتفوق على باراجواري بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفوق منتخب كوستاريكا على باراجواري بثنائية دون رد، خلال الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب Q2، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

بدأ منتخب كوستاريكا اللقاء بقوة، وبحث عن تسجيل هدف التقدم، حتى نجح في الدقيقة الثالثة في قص شريط أهداف المباراة، وذلك عن طريق فرانسيسكو كالفو، بتمريرة من جوزيف مورا.

مباراة كوستاريكا ضد باراجواري

وبعد مرور 4 دقائق، أضاف جوسيمار ألكوسير الهدف الثاني، من صناعة زميله جيفرسون برينيس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الكوستاريكي.

يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يتفوق على باراجواري بالشوط الأول
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • الزمالك يفقد 12 لاعبًا أمام فاركو في الدوري المصري
  • هيثم كابو: لم يكن أمامنا خيار سوى رفض اللعب أمام الهلال
  • البرتغال و سلوفاكيا.. تعادل سلبي في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا