بهذا اللقب ارتفع رصيد ألقاب بيب جوارديولا مع نادي مانشستر سيتي إلى 10 ألقاب

توج مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولي في تاريخه، بعد فوزه برباعية نظيفة على فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية التي أقيمت الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية" الجوهرة المشعة" في جدة.

اقرأ أيضاً : الأهلي المصري يفوز ببرونزية مونديال الأندية 2023 للمرة الرابعة

أهداف سيتي الأربعة جاءت عن طريق كل من المهاجم جوليان ألفاريز في الثانية (40) مسجلاً أسرع هدف في تاريخ البطولة، ومدافع نادي فلومينيسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27، فيل فودين في الدقيقة 72، وألفاريز مجدداً يفي الدقيقة 89.

وبهذا اللقب ارتفع رصيد ألقاب بيب جوارديولا مع نادي مانشستر سيتي إلى 10 ألقاب بعد تحقيق بطولة كأس العالم للأندية، حيث حصد المدرب الإسباني لقب الدوري الإنجليزي 5 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، والسوبر الأوروبي مرة واحدة، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بطولة كأس العالم للأندية بيب جوارديولا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

العصبة الاحترافية تخرج عن صمتها بعد تعرض موقعها للقرصنة وتغيير ألقاب نادي الوداد

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أن موقعها الرسمي، قد تعرض للقرصنة اليوم الأحد، مشيرة إلى تعمد الفاعل تعديل بعض المعلومات المتوفرة على الموقع وأبرزها عدد ألقاب نادي الوداد الرياضي.

وأعلنت العصبة في بلاغ للرأي العام توصلت "أخبارنا" بنسخة منه، أنه في هذا الإطار، سيتم اتخاذ عدة خطوات، أولها حجب موقعها الرسمي مؤقتا إلى حين تصحيح هذه الثغرة الإلكترونية.

كما أكدت العصبة في ذات البلاغ، أنه سيتم فتح تحقيق صارم من أجل الوقوف على الجهة التي كانت وراء هذا العمل غير المشروع والمجرم قانونا، كما تحتفظ العصبة الاحترافية بحقها في اللجوء إلى المساطر القانونية المتاحة من أجل ردع مثل هذه السلوكات.

وفي ختام البلاغ، قالت العصبة أنها إذ تدين هذا السلوك الذي يسعى إلى ضرب مصداقية المؤسسة، فإنها تؤكد على أن ألقاب الأندية الوطنية المنشورة على الموقع الرسمي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية هي نفسها التي تعترف بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الشرطة بطلا لكأس العراق للمرة الأولى في تاريخه
  • لأول مرة في تاريخه.. الشرطة يتوج بطلاً لكأس العراق لكرة القدم
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا
  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • النصر يقدم عرضاً لضم نجم مانشستر يونايتد
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • العصبة الاحترافية تخرج عن صمتها بعد تعرض موقعها للقرصنة وتغيير ألقاب نادي الوداد