ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

التقى مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمديرية خنفر محافظة أبين الاستاذ عادل زيادة في مكتبه امس الخميس الضابط الميداني غذاء وسبل العيش في منظمة كير العالمية محسن محمود محمد سلام "مرحلة اولى" حيث تم مناقشة عدد من المواضع منها تدخلات المنظمة في مديرية خنفر في مشروع دعم التغذية الشامل للمجتمعات الضعيفة التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي والتي استهدفت المزارعين في مديرية خنفر في منطقة "ساكن وعيص والحميشانة" مرحلة أولى والتي تم استهداف 195 مزارع في ساكن وعيص و55 مزارع في الحميشانة حيث تم تقديم بذور ومعدات عمل زراعي ومساعدات ماليه وتدريب عدد 10 مرشدين زراعيين ليقوموا بالتدريب والارشاد.

وكذا تم مناقشة المرحلة الثانية من نفس المشروع والتي ستبدأ في بداية العام 2024 م في منطقة شقره الساحلية .

وكذا تم مناقشة الحوالات الغير مشروطة لنفس المشروع  المرحلة الأولى والتي تم تنفيذها وكذا المرحلة الثانية والتي سيتم تنفيذها في منطقة البندر الغربي بمنطقة شقره الساحلية مسح امواك " سوء التغذية ومدتها 6 اشهر بتمويل من الاتحاد الاوروبي تنفيذ منظمة كير العالمية.

واشاد مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمديرية خنفر الاستاذ عادل زياده بتدخلات منظمة كير في المشاريع التنموية المستدامة التي تستفيذ منها المجتمعات الضعيفة في مناطق وقرى مديرية خنفر النائية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية

الثورة نت|

قام فريق من مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز، بتنفيذ زيارات ميدانية لتقييم مستوى الخدمات في المرافق الصحية المدعومة من مشروع رأس المال البشري المنفذ في 113 مرفقا صحيا بمختلف مديريات المحافظة.

وأوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الملك المتوكل، أن تقييم المرافق الصحية يأتي ضمن خطط المكتب لتحديد نقاط الضعف والقوة في عمل المرافق الصحية بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية.

وأشاد بجهود الداعمين والعاملين في القطاع الصحي بالمحافظة في التخفيف من معاناة المرضى في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة- رئيس الفريق الدكتور فضل القباطي إلى أهمية الإشراف والتقييم في تجويد الأداء بالمرافق الصحية ومعالجة الصعوبات التي تواجه عملها.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يؤكد مجدداً موقف المنظمة بشأن قضية القدس
  • قمة منظمة شنغهاي في أستانا.. التعاون رغم غياب الانسجام
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس
  • أمين عام منظمة شنغهاي للتعاون: رغبة بعض الدول الانضمام إلى المنظمة تعبر عن قيمة المبادىء والأهداف التي تتبناها
  • مشروع برج ترامب الفاخر في السعودية يثير تساؤلات حول احتمالية تضارب للمصالح
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • منظمة الصحافيين الجزائريين تندد بظهور أشخاص يدعون زورا وبهتانا الانتماء لمهنة الصحافة
  • روسيا ستجمد مشاركتها في الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية