فاز النادي الأهلي في الفوز على فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة 2/4، مساء اليوم الجمعة، ليتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي، عبر حسابه على “فيس بوك”: "مليون مبروك للنادي الأهلي ولجماهيره العظيمة بتحقيق البرونزية الرابعة في تاريخه بعد الفوز علي أوراوا الياباني 4-2 في كأس العالم للأندية".

سجل رباعية الأهلي ، ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعلي معلول "هدفين" في الدقائق 19 و25 و62  والثامنة من الوقت بدل الضائع ، فيما سجل ثنائية أوراوا ، جوزيه كانتي وإلكسندر شولز في الدقيقتين 43 و54 .

الأهلي في كأس العالم للأندية

وفاز الأهلى في مباراته الأولي على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023 قبل أن يخسر أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في بهدفين نظيفين في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أن الإمارات تواصل  ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023، وفق تقرير الأمم المتحدة للتجارة والتنمية.
وقال سموه، عبر حسابه على منصة «إكس»: «بالرؤية الثاقبة للقيادة الإماراتية الرشيدة في قراءة المستقبل، تواصل الإمارات ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023 وفق تقرير الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد)».

أخبار ذات صلة الأمين العام المنظمة البحرية الدولية لـ «الاتحاد»:دور ريادي للإمارات في مبادرات الشحن الأخضر منتخب الإمارات ينتظر منافسيه في «المرحلة الثالثة» من تصفيات «المونديال»

بالرؤية الثاقبة للقيادة الإماراتية الرشيدة في قراءة المستقبل، تواصل الإمارات ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023 وفق تقرير الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد)، pic.twitter.com/RZ2o9O7Qxr

— سيف بن زايد آل نهيان (@SaifBZayed) June 26, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023