تصدر حسين الشحات قائمة لاعبي الأهلي والعالم، الأكثر لعبًا للمباريات في بطولة كأس العالم للأندية، برصيد 15 مباراة، منها 4 مباريات مع العين الإماراتي.

ترتيب لاعبي الأهلي الأكثر مشاركة في مباريات مونديال الأندية

 

محمد هاني وطاهر محمد طاهر.. 13 مباراة.علي معلول.. 12 مباراة.وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وحسام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية.

. برصيد 11 مباراة.محمد الشناوي.. 10 مباريات.عماد متعب وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.. 9 مباريات، ومعهم بيرسي تاو بـ9 مباريات أيضا منها 3 مع صن داونز الجنوب إفريقي.وليد سليمان ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم.. 8 مباريات.شادي محمد وأحمد فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا.. 7 مباريات.محمد بركات وأمادو فلافيو.. 6 مباريات.

وشارك 7 لاعبين من الأهلي في 5 مباريات.. و5 لاعبين في 4 مباريات.. و15 لاعبًا في 3 مباريات.. و10 لاعبين في مباراتين.. و16 لاعبًا في مباراة واحدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الشحات لاعبي الأهلي الأهلى بطولة كاس العالم للاندية كأس العالم للاندية الشحات

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد

تعرض فريق كرة اليد بالنادي الأهلي للخسارة أمام نظيره فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة العالم لكرة اليد للأندية التي تستضيفها مصر حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم الأداء المميز الذي قدمه الأهلي خلال اللقاء، خاصة في الشوط الأول، وتقدمه في النتيجة معظم فترات المباراة، إلا أنه لم يحافظ على هذا التقدم خلال العشر دقائق الأخيرة للقاء.

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 15-12، ولكن مستوى الفريق الأحمر تراجع في الأوقات الحاسمة للمباراة، ليتمكن الفريق الألماني من تعديل النتيجة 22-22، ثم يتقدم وينهي المباراة لصالحه بفارق أربعة أهداف بنتيجة 28-24.

وبعد خسارته اليوم، سيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة العالم للأندية أمام فريق برشلونة الإسباني الذي خسر اليوم أيضا في الدور نصف النهائي للمسابقة أمام فريق فيزبريم المجري بنتيجة 34-39، فيما ستكون المباراة النهائية بين فريقي ماجديبورج وفيزبريم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا