شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السوشيال ميديا إيقاف ثلاثي الأهلي في المباراة القادمة لهذا السبب إلهام شاهين مبروك للأهلاوية ديما رافعين رأس الرياضة في مصر، نشر موقع صدى البلد ، العديد من الموضوعات الإخبارية التي تهم الشارع المصري والمتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونستعرض فيما يلي أبرز .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوشيال ميديا.

. إيقاف ثلاثي الأهلي في المباراة القادمة لهذا السبب.. إلهام شاهين: مبروك للأهلاوية ديما رافعين رأس الرياضة في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوشيال ميديا.. إيقاف ثلاثي الأهلي في المباراة...

نشر موقع «صدى البلد»، العديد من الموضوعات الإخبارية التي تهم الشارع المصري والمتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

إيقاف ثلاثي الأهلي في المباراة القادمة لهذا السبب.. تفاصيل

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن إيقاف ثلاثي نجوم النادي الأهلي في المباراة القادمة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”.

وكتب أحمد حسن: “غياب محمد هانى و ياسر ابراهيم و محمد عبد المنعم عن مباراة الاهلى القادمة بسبب الايقاف لتراكم الانذارات”.

نجيب ساويرس يوجه رسالة إلي جوهرة هجوم الأهلي.. واللاعب يرد

جه رجل الأعمال نجيب ساويرس، رسالة إلي حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب نجيب ساويرس: “أحلي حسين.. بطلنا”.

إلهام شاهين: مبروك للأهلاوية.. ديما رافعين رأس الرياضة في مصر

هنأت الفنانة إلهام شاهين، النادي الأهلي لفوزه علي نادي الزمالك بمباراة القمة بأربعة أهداف لهدف، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها “انستجرام”: “مبروك للأهلاوية اللي ديما رافعين رأس الرياضة في مصر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)

فاجأت إدارة نادي المريخ الجميع بقرار وجد اعجاب واستحسان مناصري الفريق وسخرية جمهور الند التقليدي الهلال.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت إدارة الفريق ممثلة في رئيس بعثة الفريق لتنزانيا هيثم كابو, بسحب الفريق من الملعب قبل دقائق من إنطلاق مباراة القمة بين المريخ والهلال في نهائي بطولة السوبر السوداني.

ووصل فريق المريخ بالفعل لأرض الملعب وبدأ لاعبوه في إجراء عمليات الأحماء, قبل أن تتخذ إدارة النادي قرار الانسحاب ورفض اللعب.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن إدارة المريخ كانت قد اشترطت إخراج الكاميرات وطالبت إتحاد الكرة بعدم نقل المباراة على أي قناة دون علم المريخ.

وبعد مغادرة فريق المريخ لأرضية الملعب قام الإتحاد السوداني لكرة القدم بتتويج الهلال بطلاً للسوبر السوداني ةاعتبار المريخ مهزوماً 2\0.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية