وفرت مديرية التموين بالتعاون مع الإسماعيلية والشبكة الوطنية للطوارئ لتوزيعها في عدد من القرى والمراكز والمدن بأسعار مخفضة للمواطنين.

وقال بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة وسيناء، إنه جرى توفير السكر لتوزيعه على المواطنين بسعر 27 جنيها بقرية نفيشة، تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة 

وأضاف البيان أن محافظ الإسماعيلية وجه بالتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة بمتابعة من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

ووزعت مديرية التموين بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقرية نفيشة اليوم الجمعة، الحصة المقررة من السكر المُدعم بـ27 جنيها للكيلو على الأماكن المُخصصة للبيع، فيما وزعت الوحدة المحلية بالقنطرة غرب الحصة المقررة من السكر على عدد من منافذ البيع والمحال التجارية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

استمرارا لخطة توسعاتها.. سبينيس تفتتح فرعا جديدا بالشيخ زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت سبينيس إيجيبت فرعها الثامن والعشرين بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، في مول “استرادا هب” ويشغل الفرع  مساحة كبيرة نسبيًا تصل إلى 1200 متر مربع منها 850 متر مساحة تشغيلية والباقي مساحات تخزينية.

وقد شهد الفرع منذ لحظة افتتاحه إقبالًا كبيرا من العملاء، اللذين أبدوا اهتماما ملحوظا بالفرع خاصة وأن منطقة الشيخ زايد من المناطق سريعة النمو، التي تحتاج بشدة الي المزيد من فروع سلاسل تجارة التجزئة الكبرى بما يتناسب وطبيعة احتياجات عملاء المنطقة الباحثين بحكم طبيعتهم عن الفروع المتميزة التي تقدم خدمات تجارة التجزئة في شكلها الحديث وبما يتناسب واحتياجاتهم ومتطلباتهم المتنوعة، أضف إلى ذلك أن الزيادة المضطردة في عدد السكان بالمنطقة وتوسع الأعمال التجارية والإدارية بها أدى إلى نشوء ونمو معدلات طلب متزايدة واحتياجات متنوعة وهو ماتسعي سبينيس من خلال هذا الفرع لتوفيرها لهم.

ولذلك حرصت سبينيس علي أن توفر من خلال الفرع الجديد منظومة كاملة من خدمات السوبر ماركت بالإضافة إلى بعض أقسام الهايبر ماركت وهو النموذج الذي حققت من خلاله سبينيس نجاحات كبيرة في  توفير تنوع كبير في المنتجات الغذائية وغير الغذائية بما يلبي تطلعات ويوفر احتياجات العملاء بالمنطقة.

ويحقق الفرع أيضا دعم لمنصة البيع أون لاين الخاصة بسبينيس http://www.spinneys-egypt.com/، لأنه يشكل إضافة كبري لدعم تقديم الخدمة في منطقة الشيخ زايد والمناطق المجاورة لها فمن المعروف أن فروع سبينيس تشكل قواعد توفير هذه الخدمة بمزايا أهمها المزيد من سرعة الاستجابة والكفاءة والجودة بفضل هذا الانتشار الجغرافي.

وتبلغ استثمارات الفرع مايقرب من الـ 75 مليون جنيه استثمارات راسمالية وتشغيلية خاصة وأن سبينيس حرصت علي الارتقاء بمستوي الخدمات داخل الفرع مع مستويات غير مسبوقة من تنوع المنتجات وجودتها بما يوفر للعملاء تجربة تسوق ممتعة وتلبي احتياجاتهم في الوقت نفسه.

مقالات مشابهة

  • أسعار البطاطس اليوم في سوق العبور.. الكيلو بكام؟
  • انخفاض أسعار المانجو اليوم بنسبة 20% في الإسماعيلية.. تبدأ من 20 جنيها للمستهلك
  • كلنا واحد .. توزيع عبوات غذائية على المواطنين فى الإسماعيلية
  • الرقابة النووية: خارطة طريق عربية لتعزيز القدرات الوطنية لمواجهة الطوارئ
  • أسعار السمك اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق.. البلطي بـ86 جنيها
  • علاقة الحساسية الغذائية بالصداع ومرض السكري؟
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • كيف تؤدي العادات الغذائية إلى الإجهاد وانخفاض مستويات الطاقة
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • استمرارا لخطة توسعاتها.. سبينيس تفتتح فرعا جديدا بالشيخ زايد