كتب- نشأت علي:
هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النادي الأهلي لفوزه للمرة الرابعة في تاريخه ببرونزية كأس العالم للأندية بعد تغلبه علي نظيره الياباني اوراوا، باربعة أهداف مقابل هدفين.

وبعث رئيس لجنة الشباب، برقية تهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري واللاعبين، على الأداء المتميز الذي انتهى بهذا الفوز والتتويج ليعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية العريقة.

كما هنأ جماهير الأهلي الغفيرة بمناسبة الفوز، بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، قائلا: "من حقكم أن تفخروا بناديكم".

وأكد رئيس لجنة الشباب ، أن الرياضة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الذي أعطي اهتماما غير مسبوقا بالرياضة والرياضيين وهو ما انعكس علي أداء ونتائج الرياضة المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة برونزية الأهلي كأس العالم للأندية محمود حسين طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء في مقر مجلس النواب بجمهورية طاجيكستان، معالي رئيس مجلس النواب محمد طاهر ذاكر زاده، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد حالياً إلى طاجيكستان.
وأكد رئيس مجلس النواب خلال اللقاء بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية طاجيكستان.
أخبار متعلقة وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس المبادرات الإثرائية لضيوف الرحمن لتطويرهاتشكيل لجنة لمكافحة مخالفات التشاليح في غرب الدماموقد جرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها بين البلدين الشقيقين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك - اليوم
وفي سياق متصل عقد وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى خلال الزيارة اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية النظيرة في مجلس النواب برئاسة رئيس اللجنة عيدي زاده.بحث سبل التعاونوبحث الجانبان خلال الاجتماع أوجه التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة لاسيما ما يتعلق منها بالمجال البرلماني، والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات بين الجانبين، وتعزيز التواصل بين لجنتي الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى ومجلس النواب بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.
حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبدالرحمن الرشيدان.
وضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى أعضاء المجلس عبدالرحمن بن سليمان السياري، واللواء سامي بن زيد الحازمي، والدكتور عبدالله بن عمر النجار، والدكتور حسن بن سالم آل مصلوم.

مقالات مشابهة

  • شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات
  • كاتب صحفي: استدعاء تجربة منتدى شباب العالم والإشادة بها في الأمم المتحدة
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الجيبوتي
  • إهدار للمال العام.. انتقادات موسعة من شباب النواب لوزارة الرياضة بسبب ملاعب النجيل الصناعي
  • القومي للمرأة يهنئ السفيرة نبيلة مكرم لتكليفها رئيسا للأمانة الفنية  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • غضب في "شباب النواب" بسبب عدم صيانة ملاعب النجيل الصناعي.. والوزارة ترد