أبدى السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سعادته بعد حصول الفريق على الميدالية البرونزية، في نهائيات كأس العالم للأندية.

أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي بالميدالية البرونزية

وقال مارسيل كولر فى تصريحات لقناة الأهلي عقب المباراة: "سعيد أن العلاقة بيني وبين الجمهور جيدة، وأسعى دائما نحو إسعادهم، وهذا ما يشغل بالي بشكل مستمر".

وأضاف: "أبحث دائمًا عن سعادتهم لأن الحياة أصبحت قاسية جدًا ولا نجد الفرحة بشكل دائم، أحاول أن أفرحهم من كل حين لآخر عن طريق روح الدعابة التي يحبونها".

واختتم: "أبحث عن أشياء تلمس قلوبهم ويضحكوا عليها، لحظات الضحك التي يضحكها الجمهور بالنسبة لي تعني الكثير، لأنها تشعرني بسعادة كبيرة، ومع الانتصارات تكون السعادة أكبر".

الأهلي ضمن قائمة الأكثر تواجدًا بمنصات التتويج لكأس العالم للأندية منتخب مصر يتفق على مباراة ودية أمام تنزانيا قبل كأس أمم إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالسعودية بعدما حقق فوزًا على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الأهلي كاس العالم للاندية نهائيات كأس العالم للأندية نهائي كأس العالم للأندية أول تعليق من كولر کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، رغم خسارته أمام برشلونة الإسباني، في الجولة الثانية بدور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية

أقيمت المباراة على صالة العاصمة الإدارية، وشهدت أداء قويا من الفريقين، حتى انتهت بتفوق برشلونة بنتيجة 31-23.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في أمريكا
  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح