شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمن العام انهيار أجزاء من مصنع الاسفنج بفعل الحريق ولا إصابات، صراحة نيوز قالت مديرية الأمن العام إنه تم انهيار واجهتين من مبنى مصنع الإسفنج الذي أتى الحريق عليه، بفعل تأثرها بالحريق الذي استمر لساعات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن العام: انهيار أجزاء من مصنع الاسفنج بفعل الحريق ولا إصابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن العام: انهيار أجزاء من مصنع الاسفنج بفعل...

صراحة نيوز -قالت مديرية الأمن العام إنه تم انهيار واجهتين من مبنى مصنع الإسفنج الذي أتى الحريق عليه، بفعل تأثرها بالحريق الذي استمر لساعات طويلة.

وكان الأمن العام قد أخلى المبنى نهائياً، وعزل المنطقة المحيطة به، ما حال دون وقوع أي إصابات بل اقتصرت الخسائر على المادية فحسب.

وأشارت المديرية إلى أن باقي أجزاء المبنى تعرضت لأضرار وتشققات كبيرة يخشى معها انهيار باقي المبنى، إذ يجرى تقييم إزالته والتعامل معه من قبل لجنة السلامة العامة المختصة من الجهات المعنية، بحسب الأجراءات المتبعة.

وأهابت “الأمن العام” بعدم الاقتراب من المبنى والمنطقة المحيطة على الإطلاق حرصاً على سلامة المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام

إقرأ أيضاً:

ملونة وبعلامات أمنية.. افتتاح مصنع لإصدار البطاقة الوطنية في العراق

السومرية نيوز – محليات

افتتح وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الإثنين، مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة. وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، افتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية الذي تعاقد عليه صندوق شهداء الشرطة بالتعاون مع مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة وبالاشتراك مع إحدى الشركات الألمانية، وحضر حفل الافتتاح السفيرة الألمانية لدى العراق".

وأكد الشمري، أن "هذا المصنع الذي طال انتظاره سيؤمّن الحاجة الفعلية للبطاقة الوطنية بمواصفات متطورة غير قابلة للتزوير وتحمل علامات أمنية، وأنه يمكّن العراق من طباعة البطاقة بسرعة داخل البلاد"، مبيناً أن "المواطن الذي سيقدم حديثاً على البطاقة سيحصل على بطاقة ملونة مع استمرار العمل بالبطاقة الوطنية غير الملونة وفي حال انتهاء مدة صلاحيتها فبإمكان أي فرد استحصال بطاقة ملونة"، وفقاً للبيان.

واشار إلى أن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وجه بأن تكون البطاقة الوطنية هي المستمسك الأساسي للمواطن ويكون عليها الاعتماد في جميع معاملاته"، مشيراً إلى أن "عدد البطاقات الوطنية التي تم منحها للمواطنين لغاية الآن بلغ نحو 39 مليون بطاقة، وهذا المصنع سينهي التأخير في إصدار البطاقة الوطنية".

مقالات مشابهة

  • إصابة سيدتين في انهيار أجزاء من عقار قديم بالإسكندرية
  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • مصرع شاب إثر انهيار جزئي لأحد العقارات بوسط الاسكندرية
  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية
  • حريق يلتهم مركبة أمام جامعة الحسين في معان
  • ملونة وبعلامات أمنية.. افتتاح مصنع لإصدار البطاقة الوطنية في العراق
  • حرائق الغابات تجتاح اليونان مع اقتراب موسم الحرائق
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً
  • مطالبات بسرعة تحرك الحكومة.. الأمن النيابية تكشف عن احتلال أجزاء من العراق