شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إعدام معلمة تسببت في وفاة طفل وتسميم آخرين في الصين، صراحة نيوز 8211; تم تنفيذ حكم الإعدام بحق معلمة في رياض الأطفال في الصين، بعد أن قتلت طفلاً وتسببت في تسميم 24 آخرين بمادة نترات الصوديوم قبل .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعدام معلمة تسببت في وفاة طفل وتسميم آخرين في الصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعدام معلمة تسببت في وفاة طفل وتسميم آخرين في الصين

صراحة نيوز – تم تنفيذ حكم الإعدام بحق معلمة في رياض الأطفال في الصين، بعد أن قتلت طفلاً وتسببت في تسميم 24 آخرين بمادة نترات الصوديوم قبل أربعة أعوام، بحسب تقارير إعلامية صينية الجمعة.

وكانت المعلمة وانغ يون 39 عامًا قد استأنفت الحكم الذي صدر ضدها من محكمة في إقليم خنان في أيلول/سبتمبر 2020، ونقلت وسائل الإعلام أن الهيئة القضائية أكدت هوية وانغ الخميس وقامت بتنفيذ حكم الإعدام بحقها.

وفي آذار/ مارس 2019، قامت وانغ بشراء كمية من نترات الصوديوم بعد نزاع مع أحد زملائها، ووفقًا لنص الحكم الصادر عن المحكمة، ووضعت وانغ نترات الصوديوم في طعام الأطفال في اليوم التالي، مما أسفر عن وفاة طفل في يناير 2020 وإصابة 24 طفلاً آخرين بأعراض طفيفة.

وفي حادثة مشابهة، يشتبه في أن رجلاً يبلغ من العمر 25 عامًا هاجم روضة أطفال في إقليم غوانغدونغ يوم الاثنين، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة شخص آخر، مما أثار قلقًا كبيرًا بشأن العنف ضد الأطفال في المدارس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأطفال فی

إقرأ أيضاً:

صحة مطروح: إعدام 145 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 15 محضرًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت اللجان التابعة لإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة مطروح، اليوم الإثنين، من ضبط وإعدام 145 كيلو جرام من الأغذية الفاسدة، وتحرير 15 محضرا لعدم وجود شهادات صحية. 

جاء ذلك ضمن الاستعدادات المكثفة لمديرية الصحة وتزامنا مع زيادة أعداد المترددين على المحافظة خلال موسم الإجازات وفصل الصيف السياحى، وفي إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتشديد الرقابة على المنشآت الغذائية ومتابعة الأسواق بالمحافظة لضبط المخالف منها والضرب بيد من حديد على المخالفين، لضمان وصول غذاء آمن حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه كلف لجان مكبرة من القطاع الوقائي لمراقبة الأغذية، بالمديرية تحت إشراف الدكتور إبراهيم دمرداش مدير عام الطب الوقائى؛ للمرور ومتابعة الأسواق في نطاق مدينتي مطروح والعلمين.

وكيل صحة مطروح: المرور على 15 منشأة غذائية بنطاق مرسى مطروح والعلمين 

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن إدارة مراقبة الأغذية، دفعت بحملة مكثفة على المنشآت الغذائية والأسواق في نطاق مدينتى مطروح والعلمين، وقامت اللجان بالمرور على 15 منشأة غذائية وإعدام أكثر من 145 كيلو جرام من الأغذية الفاسدة و 22 لتر سوائل مختلفة لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وسحب 12 عينة، وتحرير 15 محضر جنح صحية لعدم حمل شهادات صحية مع العاملين؛ ولعدم اتباع قواعد النظافة العامة بالمنشآت، وجارٍ العرض علي النيابة العامة لإعمال شؤونها.

وكيل صحة مطروح: استمرار الحملات المكثفة على المنشآت التي تتعامل مع المواد الغذائية

وأكد "سالم" على استمرار الحملات المكثفة على مختلف المنشآت التى تتعامل مع المواد الغذائية والأسواق بالمحافظة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين. 

صحة مطروح: إعدام 145 كم أغذية فاسدة وتحرير 15 محضرا IMG-20240624-WA0012 IMG-20240624-WA0010 IMG-20240624-WA0011 IMG-20240624-WA0009

مقالات مشابهة

  • إعدام عشرات الأشجار يثير غضب ساكنة القصر الصغير
  • زي النهارده.. إعدام جورج كادودال لمحاولته اغتيال نابليون
  • مكونات منزلية| حضري وصفة طبيعية لتبييض الأسنان
  • وفاة "المنفذ الأشهر" لعقوبات الشنق في بنغلادش
  • مصرع 5 أشخاص إثر السيول الجبلية بالصين
  • نصائح للحفاظ على ضغط الدم الطبيعي
  • صحة مطروح: إعدام 145 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 15 محضرًا
  • برنامج تدريبي لتأهيل 1467 معلمة وموجهة رياض أطفال على استراتيجيات التدريس بني سويف
  • تدريب 1467 معلمة وموجهة رياض أطفال على استراتيجيات التدريس التفاعلية في بني سويف
  • تايوان تصد تهديدات الصين بفرض عقوبة الإعدام على "الانفصاليين" ورئيسها يؤكد: لا يحق لبكين معاقبتنا