حذرت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومنطقة القناة وسيناء، من طقس غد السبت في كافة مناطق المحافظة بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير في المحافظات الساحلية.

وقال بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية إن درجات الحرارة المتوقعة غدا العظمى 21 والصغرى 15 في معظم أنحاء المحافظة مع وجود غطاء سحابي يعمل على حجب أشعة الشمس وزيادة الإحساس ببرودة الطقس.

 

رياح بسرعة 46 كيلو وأمطار خفيفة 

وقال بيان الشبكة الوطنية للطوارئ، إن الظاهرة المؤثرة خلال ساعات النهار هي نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من المحافظة، مع استمرار فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على فترات متقطعة.

وناشدت الشبكة الوطنية للطوارئ، مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر بارتداء الكمامات أثناء الخروج من المنزل، فيما ناشدت المواطنين ضرورة الابتعاد عن أعمدة الإنارة واللافتات الإعلانية والمنازل المتهالكة لعدم تعريض حياتهم للخطر.

كما ناشدت سائقي السيارات بالتزام الحيطة والحذر واتباع ارشادات رجال المرور خلال أوقات الرياح والأمطار، وعدم تعدي السرعات 60 كيلو في الساعة لعدم وقوع حوادث مرورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية طقس الاسماعيلية أمطار الاسماعيلية رياح الإسماعيلية رياح الوطنیة للطوارئ

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية

تابعت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية أنشطة مكتب التشغيل التابع لها والملحق بها داخل المبنى، وذلك فى إطار تنفيذ خطتها نحو ميكنة الخدمات المُقدمة للمواطنين وبشكل كامل، تمهيدًا لإطلاقها على منظومة "مصر الرقمية".

وذلك لتسهيل وسرعة إجراءات الخدمات المُقدمة  للمواطنين من مديرية العمل، وخاصة خدمات قياس مستوى المهارة وشهادة القيد وتوحيد مُسميات المهن، طبقا للتصنيف المهني الصادر من رئاسة مجلس الوزراء عام 2017، والقضاء على السجلات الورقية وإنشاء قواعد بيانات كاملة للمواطنين الحاصلين على شهادات قياس مستوى المهارة، وشهادة القيد من حيث الاسم والرقم القومى والمهنة و مستواه المهارى، وتوحيد إجراءات تلك المنظومات، وبدء خطة للمتابعة المستمرة بين المديرية والإدارة المركزية المختصة بالوزارة لإجراءات تنفيذ المنظومة واستخراج التقارير و الاحصائيات المستمرة لتقديم المعلومات المُوثقة لمتخذى القرار.

وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، إن المديرية مستمرة في متابعة مكتب التشغيل بصفة مستمرة تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديري المديريات بالمحافظات باستمرار المتابعة لتفعيل آليات العمل داخل المكاتب والأجهزة التابعة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين ، وحوكمة منظومات العمل فى كافة الملفات وربطها بمركز المعلومات بديوان الوزارة ، والمتابعة المستمرة لكافة الأعمال المنوط بالمديريات وأجهزتها القيام بها.

وأضاف مدير المديرية أن شهادة القيد أو ما يسمى "كعب العمل" يعتبر واحدًا من أهم المستندات التي تطلب كمصوغات للتعيين بالمنشآت ، ويتم استخراجه من أقرب مكتب عمل بالقرب من محل الإقامة للمواطنين ، كما أنه يصدر مجاناً خدمة للمواطنين ، وتسهيلاً من الدولة والوزارة لاستيفاء كافة الأوراق المطلوبة للتقديم لشغل أى فرصة عمل يتم توفيرها للباحثين والراغبين عن العمل.

مقالات مشابهة

  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • استشاري الطاقة الكهربائية: نتيجة التغيرات المناخية وارتفاع الحرارة دول العالم تناشد مواطنيها بترشيد الاستهلاك
  • السعودية تناشد رعاياها مغادرة لبنان فورا
  • تغير مفاجئ في درجات الحرارة.. ارتفاع نسبة الرطوبة سبب الشعور بالحر.. وخبراء يناشدون المواطنين باتخاذ الاحتياطات الضرورية
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • حالة الطقس اليوم.. انخفاض فى درجات الحرارة والأرصاد تحذر المواطنين
  • لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال.. «الكهرباء» تناشد المواطنين الإبلاغ عن سارقي التيار