شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تمدد لألسنة النيران بسرعة . وتحرّك لوزير البيئة، اندلع حريق في خراج بلدتي مشمش والقمامين في منطقة وادي جهنم اسفل جبل القلة، وتحديدا على جزء من درب الجبل اللبناني. وقد تمددت السنة النيران بسرعة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تمدد لألسنة النيران بسرعة .

.. وتحرّك لوزير البيئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تمدد لألسنة النيران بسرعة ... وتحرّك لوزير البيئة

اندلع حريق في خراج بلدتي مشمش والقمامين في منطقة وادي جهنم اسفل جبل القلة، وتحديدا على جزء من درب الجبل اللبناني. وقد تمددت السنة النيران بسرعة بفعل المنحدرات الحادة مع ارتفاع مؤشر خطر الحرائق.

وأجرى وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين سلسلة اتصالات شملت قائد الجيش العماد جوزاف عون والامين العام للمجلس الاعلى للدفاع العميد الركن محمد المصطفى والمدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، لاطلاعهم على حجم الحريق والحاجة للدعم السريع واستقدام طوافات للمساندة.

هذا ويتعذر تدخل الفرق الارضية بسبب وعورة الموقع وخطر انزلاق الصخور بفعل الحرارة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عامل مطرود وصديقه.. تفاصيل إشعال النيران بمصنع ملابس في الطالبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف تفاصيل إشعال النيران في مصنع ملابس بمنطقة الطالبية، وتبين أن عاملًا مفصولًا وصديقه وراء الواقعة للانتقام من صاحب المصنع بعد فصله، وتم إلقاء القبض عليهما.

تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من (مالك مصنع ملابس "غير مرخص") بنشوب حريق بالمصنع " ملكه" ومشاهدة الأهالى لشخصان مجهولان ملثمان يقومان بإلقاء زجاجات "مولوتوف" على المصنع، ولاذا بالهرب مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمصنع وبعض المعدات.


بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (عامل سابق بالمصنع، وعاطل) وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لسابقة عمل أحدهما بالمصنع وطرده منه فقام بالاتفاق مع الثانى على ارتكاب الواقعة.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • بـ «زجاجات مولوتوف».. رغبة الانتقام تقود لإشعال النيران بمصنع بالجيزة والنيابة تحقق
  • «مرضيتش تديله فلوس».. قرار قضائي ضد المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية
  • ديالى تمدد فترة الترشيح لمناصب رؤساء الوحدات الادارية
  • عامل مطرود وصديقه.. تفاصيل إشعال النيران بمصنع ملابس في الطالبية
  • حرائق مدمرة في بيرو.. مصرع 15 شخصا واندلاع النيران بجميع أنحاء البلاد
  • «أكسيوس»: إقالة نتنياهو لوزير الدفاع وسط الأزمات الحالية في غزة ولبنان جنون
  • «مشاكل قديمة».. 4 عاطلين يشعلون النيران بمزرعة في الوداي الجديد
  • كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
  • ضبط المتهمين بإشعال النيران فى 600 ماسورة رى الوادى الجديد
  • صور.. أول ظهور لوزير الكهرباء السابق بعد ترك الوزارة