وجه الإعلامي مصطفى بكري، التهنئة لكل المصريين بفوز الأهلي والتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، معلقا:" الأهلي صنع الفرحة للمصريين وفاز ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.

 

مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل للحرب مع مصر (فيديو) مصطفى بكري: رفضت مقابلة نتنياهو في 1996 وهددت بإطلاق الرصاص عليه (فيديو)  الأهلي جمع أطياف الشعب المصري

وأضاف مصطفى  بكرى  خلال برنامجه “حقائق وأسرار”، المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم  فوز النادي الأهلي جمع أطياف الشعب المصري وراء اسم مصر وعلم مصر.

وتابع مصطفى بكري: ”المصريوم بمختلف انتماءاتهم كانوا يشجعون النادي الأهلي؛ لأنه يمثل مصر، في لحظة يصطف فيها المصريون في مواجهة كل التحديات.

حصل النجم إمام عاشور على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأوراوا الياباني التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي وشهدت فوز الفريق الأحمر وتتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة بالمملكة العربية السعودية.

وقدم إمام عاشور مستوى أكثر من رائع خلال مواجهة اليوم ساهم بدور كبير في فوز الأهلي وحسم المركز الثالث على حساب بطل آسيا.

أحداث مباراة الأهلي وأوراوا :
وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق اللاعب ياسر إبراهيم في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ثم جاء هدف التعزيز في الدقيقة 25 عن طريق النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.


وفي الدقيقة 42 من الشوط الأول جاء هدف تقليص الفارق لفريق أوراوا عن طريق اللاعب كانتي، لتصبح النتيجة 2-1 مستغلا خطأ دفاعي من علي معلول، ثم جاء الهدف الثاني والتعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 54 تسبب فيها محمد هاني.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة سجل يوشيو كويزومي الهدف الثالث للأهلي بالخطأ في مرماه، قبل أن يتمكن النجم التونسي الدولي علي معلول من اقتناص الهدف الرابع للأهلي في اللحظات الأخيرة من ضربة حرة رائعة.

بهذا الفوز يتوج الأهلي ببرونزية بطولة كأس العالم للأندية، بينما يحصل فريق أوراوا على المركز الرابع، على أن تقام مباراة المركزين الأول والثاني بين مانشستر ستي وفلومينينسي في الثامنة مساء.

وقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهيره وأعضائه بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية 


وحقق الأهلي الفوز على فريق أوراوا ريدز الياباني بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ليحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية عن جدارة واستحقاق لتستمر تحقيق الانجازات والبطولات الرياضية المختلفة في الفترة الحالية وإستمرار رفع راية مصر عالية
ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام  فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى بكري مونديال مونديال الأندية الأهلى بوابة الوفد کأس العالم للأندیة مصطفى بکری فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وذلك على الرغم من خسارته أمام برشلونة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

التقى الأهلي مع برشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، والتي تُقام على أرض مصر. يتم تنظيم البطولة في صالة استاد العاصمة الإدارية، حيث تستمر فعالياتها من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر.

انتهت المباراة بخسارة الأهلي بنتيجة 31-23 أمام برشلونة. ورغم هذه الخسارة، تمكن الأهلي من التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في مجموعته، متفوقًا بذلك على ناديي الزمالك والخليج السعودي، اللذين احتلا المركز الثاني في المجموعتين الأخريين.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبهذه النتيجة، سيواجه النادي الأهلي في نصف النهائي فريق ماجديبورج الألماني، الذي تصدر المجموعة الثالثة. يُذكر أن الأهلي قد حقق انتصارًا ساحقًا في مباراته الأولى بالجولة الأولى أمام فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15.

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ستقام مباراة الأهلي ضد ماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشارك في بطولة كأس العالم للأندية 9 أندية، هي: الأهلي، الزمالك، الخليج السعودي، برشلونة الإسباني، جامعة سيدني الأسترالي، فيزبريم المجري، توباتي البرازيلي، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني. تم تقسيم الأندية إلى 3 مجموعات، بحيث يتواجد في كل مجموعة 3 فرق. يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • الأهلي يقسو على سيدني الأسترالي في مونديال الأندية لكرة اليد
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول