euronews:
2024-07-03@20:56:51 GMT

سواريز يلتحق بميسي في إنتر ميامي الأمريكي

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

سواريز يلتحق بميسي في إنتر ميامي الأمريكي

دوّن سواريز اسمه بأحرف من ذهب في سجلات برشلونة باحتلاله المركز الثالث في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ النادي الكاتالوني مع 195 هدفاً، في حين فرض نفسه كأفضل هداف مع منتخب بلاده (68 هدفا).

اعلان

انضم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى زميله السابق في برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتعاقده لمدة عام مع إنتر ميامي قادماً من غريميو بورتو أليغري البرازيلي، حسب ما أفاد الجمعة النادي الأمريكي لكرة القدم.

وارتدى سواريز وميسي (36 عاما لكل منهما) قميص برشلونة بين عامي 2014 و2020، وقاداه للفوز بأربعة ألقاب في الدوري وبمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.

قال خورخي ماس، أحد مالكي إنتر ميامي "يسعدنا أن نرحب بالمهاجم العالمي لويس سواريز (...) الذي قدّم موسما رائعا في الدوري البرازيلي. سيكون أحد لاعبينا الأساسيين".

واختير سواريز أفضل لاعب ومهاجم في الدوري البرازيلي الموسم الماضي لصالح غريميو، وسجل 26 هدفاً ومرر 17 كرة حاسمة في 53 مباراة.

"هدية للولايات المتحدة والدوري"... هكذا وصف بيكام وجود ميسي في صفوف إنتر مياميميسي يحتفل بجائزة الكرة الذهبية وسط جماهير إنتر ميامي أول إنجاز لميسي مع إنتر ميامي.. النادي يحرز كأس الرابطتين

ونجح إنتر ميامي الذي يتشارك في ملكيته نجم كرة القدم السابق الانجليزي ديفيد بيكهام في جمع رباعي برشلونة السابق، حيث إلى جانب ميسي وسواريز يدافع عن ألوان النادي الإسبانيان جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

ودوّن سواريز اسمه بأحرف من ذهب في سجلات برشلونة باحتلاله المركز الثالث في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ النادي الكاتالوني مع 195 هدفاً، في حين فرض نفسه كأفضل هداف مع منتخب بلاده (68 هدفا).

وقال سواريز في بيان نشره إنتر ميامي على موقعه الرسمي "أنا سعيد للغاية ومتحمس لخوض هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي. أنا متحمس للبدء ومستعد للعمل حتى يصبح حلم الفوز بألقاب أخرى مع هذا النادي العظيم حقيقة".

ودافع سواريز أيضاً في مسيرته الناجحة داخل المستطيل الأخضر عن أياكس أمستردام الهولندي (2007-2011) وليفربول الإنكليزي (2011-2014) وأتلتيكو مدريد الإسباني (2020-2022).

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ليونيل ميسي: مقابلة ودية بين فريقه الأمريكي وفريق طفولته في الأرجنتين ميسي وهالاند ومبابي يتصدرون القائمة النهائية للمرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم شاهد: إطلاق نار وسرقة متجر مملوك لعائلة زوجة ليو ميسي في الأرجنتين برشلونة الولايات المتحدة الأمريكية سواريز ليونيل ميسي كرة القدم اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| لواء غولاني ينسحب من غزة والجيش الإسرائيلي يواصل قصف القطاع 14 قتيلا على الأقل في إطلاق نار في جامعة بوسط براغ بحسب الشرطة "ويفا": استئناف المعركة حيال مستقبل كرة القدم الأوروبية شاهد: دخلوا إلى الكابيتول في جولة رسمية لكنهم فاجأوا الجميع بلافتات تندد بالحرب على غزة من نزوح إلى نزوح.. تستمر المعاناة الإنسانية للسودانيين الفارين من ويلات الحرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا بشأن توسيع المساعدات إلى غزة دون أن يشير إلى وقف النار يعرض الآن Next تفاصيل القرار الذي تبناه مجلس الأمن بخصوص زيادة المساعدات الإنسانية لغزة يعرض الآن Next يائير نتنياهو إلى الواجهة مجددا... حراسة نجل رئيس الوزراء في ميامي كلفت إسرائيل مليون شيكل يعرض الآن Next ما يجب توقعه من الحرب في أوكرانيا في 2024 بحسب بوتين وزيلينسكي يعرض الآن Next بعد بلاغ مجهول.. فرنسا تحتجز طائرة تقل نحو 300 هندي بشبهة "الاتجار بالبشر"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل فرنسا فلسطين روسيا اليابان لبنان الحرب في أوكرانيا برلمان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين قصف My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: برشلونة الولايات المتحدة الأمريكية سواريز ليونيل ميسي كرة القدم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل فرنسا فلسطين روسيا اليابان لبنان الحرب في أوكرانيا برلمان غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين قصف یعرض الآن Next إنتر میامی کرة القدم

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟

أعلن نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، الاثنين، رحيل 5 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتقدمهم الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، وذلك عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

ووجه "النيراتزوي" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت الشكر للاعبيه المستبعدين من صفوفه وهم ستيفانو سينسي، والهولندي دافي كلاسين، والكولومبي خوان كوادرادو، والحارس إميل أوديرو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز لاعب خط وسط الفريق.

وعاد سانشيز، إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة مع الفريق، بكل المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5.



وسبق للدولي التشيلي (35 عاما) المتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، اللعب لصفوف الإنتر في الفترة مع 2019 وحتى 2022 بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوج الإنتر في الموسم المنقضي بلقب مسابقة الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، كما فاز أيضا بكأس السوبر الإيطالية، لكنه خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.



مقالات مشابهة

  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • يورو 2024.. مهاجم إنتر ميلان يقود تشكيل النمسا أمام تركيا
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • حزب اليمين المتطرف في البرتغال يلتحق بتحالف "وطنيون من أجل أوروبا" بقيادة أوربان
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي
  • سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية