نجح لاعبي الفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره فريق الطيران بنتيجة 29 - 23، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز.

يد الزمالك "سيدات" يفوز على الطيران بنتيجة 29 - 23


قدم فريق القلعة البيضاء أداءًا جيدًا في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأبيض بنتيجة 12 - 9، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، ويحسم اللقاء بنتيجة 29 - 23.


ومن المقرر أن يواجه "يد الزمالك" نظيره الشمس، في الثالثة عصر غدًا السبت، على الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني للبطولة.

ألو مونديال.. باولو كامبوس مدرب ريال مدريد السابق لـ "الفجر الرياضي": الأهلي لم يصعد للنهائي بسبب هذا الخطأ وأتمنى من العرب دعم فلومينينسي الاستديو التحليلي (مونديال الأندية).. باولو كامبوس مدرب ريال مدريد السابق لـ "الفجر الرياضي": الأهلي أمامه فرصة كبيرة لحصد البرونزية والمباراة النهائية مختلفة


ويقود الفريق يد الزمالك "سيدات" كل من: أمجد عويس مديرًا فنيًا، ورضا حسين مدربًا عامًا، ومحمد السباعي مخططًا للأحمال، ومحمد فراج مدربًا لحراس المرمى، وأمال شعبان إداريًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يد الزمالك الزمالك والطيران نادي الزمالك الدوري الدوري المصري يد نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء

حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد طارق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا".

وأضاف:" دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني".

وتابع:" الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية.كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ، ، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله".

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • سيدات تنس طاولة الزمالك يتوجن بالدوري على حساب الأهلي
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز