شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زوران يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الإسماعيلي بالدوري، كشف الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء غد السبت، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زوران يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الإسماعيلي ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زوران يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الإسماعيلي...

كشف الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري على ستاد الإسماعيلي. 

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: عمرو خليل وصبحي سليمان.في خط الدفاع: مصطفى إبراهيم ومحمد الصالح وأحمد بهاء والسيد سالم وخالد صبحي.في خط الوسط: محمود عبدالعزيز وإسلام عبدالنعيم ومحمد فارس وناصر ناصر ومحمد محمود وخالد الغندور وعبدالغني محمد وإبراهيم حسن وعموري وأحمد عيد.في خط الهجوم: اوستن اموتو ومابولولو وأحمد حامدين.

يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، ويملك 43 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الخسارة في 14 مباراة، فيما أحرز 35 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة.

قائمة الإسماعيلي لمباراة الاتحاد :

في حراسة المرمى.. محمد كوكو وعبد الله جمالفي خط الدفاع: محمد هاشم واياد العسقلانى ومحمد نصر وعصام صبحى وكريم عرفات ..في خط الوسط: أحمد محسن ومحمد خليفة ومحمد وجدى ومحمد البحيري ومحمد بيومى وسيرجى أكا وعماد حمدى ومحمد عبد السميع وكريم الديب وعبد الله السعيد وومصطفى فارس وعمر الساعى .في الهجوم : ياو أنور ومروان حمدى .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربى لمدة ثلاث مواسم

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع المدافع الواعد محمد المغربى ، لاعب النادى الأهلى و المنتخب الاوليمبى السابق و الذى يُجيد اللعب في مركزى قلب الدفاع  و الظهير الأيسر.

 

إقرأ أيضاً: 

مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري


و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى و التي تمتد إلى  " ثلاث " مواسم قادمة عقب إنهاء كافة إجراءات أنتقاله مع النادى الأهلى الشقيق و التي تربطه علاقات طيبة و تاريخية مع زعيم الثغر .
وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح و موافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى
كل التوفيق و الأمنيات الطيبة للاعبنا محمد المغربى مع زعيم الثغر

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربى لمدة ثلاث مواسم
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية