شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الأوقاف الاستغفار الحقيقي هو الذي يكون باللسان والقلب والجوارح معا، ألقى وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد السلطان حسن بمحافظة القاهرة.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الأوقاف: الاستغفار الحقيقي هو الذي يكون باللسان والقلب والجوارح معا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الأوقاف: الاستغفار الحقيقي هو الذي يكون باللسان...
ألقى وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد "السلطان حسن" بمحافظة القاهرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

قافلة دعوية تضم 20 واعظا بمساجد قرى شمال سيناء

انطلقت صباح اليوم الجمعة القافلة الدعوية المشتركة بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، وذلك بمساجد القرى بمحافظة شمال سيناء، والتي ستستمر لمدة أسبوع.

قافلة دعوية في شمال سيناء

ذكرت مديرية أوقاف شمال سيناء في بيان، أن شيوخ الدعوة في الأوقاف والأزهر الشريف، سيلقون خطب الجمعة اليوم بعدد من مساجد المحافظة، بالإضافة لبعض المواعظ الدينية عقب الصلوات المختلفة، وذلك بناءً على تعليمات الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.

وأضافت مديرية أوقاف شمال سيناء، أن القافلة تضم 7 علماء من الأزهر الشريف، و10 علماء من مديرية أوقاف شمال سيناء، وثلاثة شيوخ من أمناء الفتوى بدار الإفتاء المصرية.

خطبة الجمعة اليوم في محافظة شمال سيناء 

وأشار محمود مرزوق مدير أوقاف شمال سيناء، إلى أن عناوين خطبة اليوم بمساجد شمال سيناء عن «يرفع اللذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات»، وتطبيق هذه الآية وشرحها بالمفهوم لصحيح.

وأضاف «مرزوق» ان هناك تعليمات من وزارتي الأوقاف والازهر الشريف، للوصول إلى جميع مساجد القرى، والمناطق النائية، لشرح المفاهيم التي تتعلق بسماحة الإسلام والدين الوسطي الحنيف.

وأوضح أنه سيكون هناك تبادلا للخطباء بمساجد تلك المناطق طوال الأسبوع، لشرح السيرة والفقه، علاوة على تفاسير القرآن الكريم والأحاديث الشريفة، وذلك بصورة شفافة وواضحة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: لن يكون سلام أو استقرار في المنطقة دون إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  • انتصارات أكتوبر.. الأوقاف: وما النصر إلا من عند الله موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • ضبط عصابة سرقة أعمدة الإنارة في القاهرة
  • شعائر صلاة الجمعة من الجامع الأزهر.. بث مباشر
  • قافلة دعوية تضم 20 واعظا بمساجد قرى شمال سيناء
  • «الأوقاف» تخصص خطب شهر أكتوبر لدعم مبادرة بداية
  • «القاهرة الإخبارية»: استهداف سيارة في منطقة الكحالة بمحافظة جبل لبنان
  • الأوقاف تعلن موضوعات خطبة الجمعة لشهر أكتوبر 2024
  • وزير لبناني يكشف للحرة العدد الحقيقي للنازحين الفارين من الضربات الإسرائيلية
  • الأوقاف: تحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة بعنوان «يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ»