صحافة العرب:
2024-09-30@16:52:52 GMT

هانيبال القذافي في حالة صحة حرجة

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

هانيبال القذافي في حالة صحة حرجة

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن هانيبال القذافي في حالة صحة حرجة، أخبار ليبيا 24 أكدت موكلة هانيبال نجل العقيد معمر قذافي ريم الدبري إن حالته أصبحت حرجة جدا وهو بين الحياة والموت، ولم تعد أسرته تستطيع .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هانيبال القذافي في حالة صحة حرجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هانيبال القذافي في حالة صحة حرجة

أخبار ليبيا 24

أكدت موكلة هانيبال نجل العقيد معمر قذافي ريم الدبري إن حالته أصبحت حرجة جدا وهو بين الحياة والموت، ولم تعد أسرته تستطيع نشر صورته في ظل الحالة التي وصل إليها مع استمراره في الإضراب عن الطعام.

وأوضحت الدبري، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أنه ورغم اهتمام المجلس الرئاسي بأمر هانيبال، وتشكيله لجنة للإسراع في معالجة موضوعه مع السلطات اللبنانية، إلا أنه حتى الساعة لم تتخذ أي خطوة بالخصوص.

وأضافت أن قضية هانيبال اليوم هي قضية إنسانية لشخص مضرب عن الطعام ولا تحتمل الانتظار، فكل دقيقة تمر هي تهديد لحياته، داعية السلطات الليبية ذات العلاقة إلى سرعة التدخل لإنقاذه.

يشار إلى أن المجلس الرئاسي قرر في الثامن يونيو الماضي تشكيل لجنة برئاسة وزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية لمتابعة ملف المواطن الليبي هانيبال القذافي، وكلفها التواصل مع السلطات اللبنانية لضمان توفير الظروف الإنسانية للمواطن هانيبال القذافي، وكذلك التنسيق مع المنظمات الدولية لضمان التزام السلطات اللبنانية بتوفير محاكمة عادلة ونزيهة، وضمان الحقوق القانونية كافة في التقاضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الاثنين 30 سبتمبر

إذا طلبت من صاحب العمل زيادة في الراتب مؤخرًا يا برج الجوزاء، تشير الطاقة النجمية إلى أنه يمكنك توقع الحصول على واحدة قريبًا، صاحب العمل معجب جدًا بجهودك، وربما يفكر في أنك قد تضع نصب عينيك مكانًا آخر، قد تظهر الفرص بالتأكيد على الرغم من أن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ القرار، خذ بعض الوقت للتفكير حقًا والتفكير في كل شيء بعناية.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد يفاجئك اليوم انجذاب قوي لشخص ما، قد يكون هذا الشخص منخرطًا في الفنون بطريقة ما، ربما في السينما أو التلفزيون أو التسجيل، قد تقضي وقتًا طويلاً معًا لغرض العمل على مشروع، لكن الطاقة بينكما يجب أن تكون قوية وواضحة لكليكما، إذا كنت مهتمًا بعلاقة جديدة، فتأكد من أنك تبدو في أفضل حالاتك.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد تأتي إليك أخبار مثيرة اليوم قد تجلب الكثير من الفرح إلى حياتك يا برج الدلو، وقد يرتفع دخلك قريبًا، ويجب أن تبدأ المزيد من الفرص لتطوير نفسك مهنيًا في التدفق بسرعة، وتشير توقعات برج الدلو اليوم، إلى البحث عن الأمل والحب والحيوية، كما سيكون هناك قوة خارجية في العمل تشجعه على البحث عن الحرية.

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو
  • معتقل بقضية موسى الصدر.. ما حقيقة مقتل نجل القذافي بغارات لبنان؟
  • الصحة: 271 حالة إصابة جديدة بالكوليرا
  • إصابة حرجة لمواطن برصاص الاحتلال شمال طوباس
  • لحظة حرجة في المنطقة
  • لحظة حرجة جداً.. ياسين من السراي: نحن أمام مرحلة تستوجب التضامن
  • آخر أخبار لبنان.. جيش الاحتلال يؤكد عدم توقف الغارات واستهداف خليفة نصر الله
  • الغرياني: استمرار حالة التشرذم السياسي والانهيار الاقتصادي يُهدّد وحدة واستقرار ليبيا ومستقبل أجيالها
  • بلينكن: المنطقة والعالم في لحظة حرجة والمسار الدبلوماسيلا يزال ممكناً
  • حكومة تصريف الأعمال اللبنانية: لا صحة لإعلان حالة التأهب القصوى