علق الإعلامي مصطفى بكري، على فشل مجلس الأمن وعدم قدرته على التصويت بسبب وقف إطلاق النار بسبب «الفيتو»، قائلًا: «كام مرة مجلس الأمن فشل في وقف إطلاق النار تاركا الأبرياء والأطفال والنساء يقتلون بدم بارد في غزة».

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن الاحتلال الإسرائيلي لا يتوقف عن ارتكاب الجرائم في غزة، موضحًا أن ما تشهده غزة من حرب إبادة جماعية، تعد فيه الولايات المتحدة شريكا فيها.

وتابع: حركة المقاومة الفلسطينية طالبت منظمات المجتمع الدولي بضرورة وقف إطلاق النار في غزة، وتطبيق القانون الدولي.

وأوضح بكري، أنه رغم المجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلية، إلا أن المقاومة الفلسطينية تسطر تاريخا مشرفا في التصدي لقوات الاحتلال، معقبًا: «بطولة المقاومة الفلسطينية في غزة أعطت إسرائيل درسا لا ينسى، رغم المعاناة التي يعيشونها حاليا».

وأكمل: الشعب الفلسطيني على مدار 75 عاما يعاني من الاحتلال الإسرائيلي، ورغم ذلك يقاوم بأبسط الإمكانيات، فالمقاومة حق مشروع لأي شعب، مساندة المقاومة يعني مساندة للشرف والعروبة، مساندة للأمن القومي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي مصطفى بكري وطأة الاحتلال فی غزة

إقرأ أيضاً:

عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك بعض الأسماء في تشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين أثارت الجدل، مردفًا: «خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل، ويجب على الحكومة أن تدرك جيدا حالة الغضب في الشارع المصري بسبب ارتفاع الأسعار واحتكار بعضها بالإضافة إلى أزمة الكهرباء».

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، إن مهمة الحكومة الجديدة هي إعادة التوازن للشارع مرة أخرى، موضحًا أنه يجب على الحكومة أن تعمل بصورة سريعة ويشعر الناس بوجود تغيير حقيقي وحل للمشاكل بصورة عاجلة.

وتابع: «رغم كل هذه المشاكل الشعب المصري لديه تفاؤل كبير من التشكيل الحكومة الجديدة، كما أن الحكومة بدأت التحرك على الفور وحل كافة المشاكل، حيث أصدر الفريق كامل وزير النقل والصناعة، بفتح كافة المصانع المعطلة وإعادة تشغيلها وإزالة كافة المعوقات لفتح مزيد من الفرص وزيادة فرص التصدر».

وأوضح مصطفى بكري، أن الحكومة دي عمرها سنة وأي وزير عليه علامات استفهام سيرحل ومش هيكمل السنة، مردفًا: «بحلول يناير 2026 ستجري انتخابات مجلس النواب، وستتقدم الحكومة الجديدة باستقالتها للبرلمان، بعد إجراء الانتخابات البرلمانية وستتقدم الحكومة بعد الانتهاء من الانتخابات باستقالتها لمجلس النواب، لذا الحكومة دي حكومة عمل».

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو)
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • "مش بينام".. مصطفى بكري يكشف عن سبب تولي كامل الوزير وزارة الصناعة (فيديو)
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية كرمئيل وتعتبرها رد طبيعي على جرائم العدو