لايف ستايل، الأمطار تتسب في إلغاء مئات الرحلات الجوية في كوريا الجنوبية،هطلت أمطار غزيرة على أنحاء من كوريا الجنوبية، الجمعة، الأمر الذي أدى لإلغاء مئات .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأمطار تتسب في إلغاء مئات الرحلات الجوية في كوريا الجنوبية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأمطار تتسب في إلغاء مئات الرحلات الجوية في كوريا...

هطلت أمطار غزيرة على أنحاء من كوريا الجنوبية، الجمعة، الأمر الذي أدى لإلغاء مئات الرحلات وانقطاع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل فيما رفعت الحكومة درجة التأهب بين المسؤولين في ذروة موسم الأمطار الصيفي.

وقالت وزارة الداخلية والسلامة إن أكثر من أربعة آلاف أسرة عانت من انقطاع الكهرباء في العاصمة سول بسبب الأمطار الغزيرة التي بدأت يوم الأحد.

وأجلت السلطات 136 شخصا على مستوى كوريا الجنوبية بالكامل حتى الساعة 11 صباحا، أي 02:00 بتوقيت غرينتش.

وذكرت شركة المطارات الكورية أن أكثر من 130 رحلة ألغيت في المطارات في أنحاء البلاد اليوم الجمعة، فيما أرجئت أكثر من 270 رحلة حتى الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

وقال مسؤولون إن شخصا فُقد في مدينة بوسان في جنوب البلاد وأصيب آخر في إقليم ساوث جولا.

وفي كوريا الشمالية ذكرت وكالة الأنباء المركزية الرسمية اليوم الجمعة أن العديد من أنحاء البلاد تعرض لهطول أمطار تجاوز معدلها 100 ميليمتر منذ صباح أمس الخميس، لكنها لم تذكر أي أنباء عن أضرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية

استبعد سون هيونغ مين اليوم الجمعة من قائمة منتخب كوريا الجنوبية لمباراتي الأردن والعراق في تصفيات كأس العالم 2026  لكرة القدم، بسبب الإصابة.

وكان سون قد تعرض للإصابة خلال مباراة في مسابقة الدوري الأوروبي مع ناديه توتنهام هوتسبير ضد كاراباغ الأذري، والتي أقيمت في لندن يوم 26 أيلول/ سبتمبر الماضي.

وقال الاتحاد المحلي إن طاقم المنتخب قرر استبعاد اللاعب من تشكيلة الفريق المكونة من 26 لاعبًا، وذلك بهدف حمايته وتجنب تفاقم إصابته التي تعرّض لها على مستوى عضلة الفخذ الخلفية اليسرى.

وسيعوّض هونغ هيون سيوك لاعب ماينتس الألماني زميله سون هيونغ مين محترف توتنهام الإنجليزي في قائمة كوريا الجنوبية.

ويواجه منتخب كوريا الجنوبية مضيفه الأردني في العاشر من شهر تشرين الأول / أكتوبر الحالي ثمّ يستضيف العراق في الخامس عشر منه ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية يسجل أبطأ نمو في أغسطس
  • خارجية كوريا الجنوبية: طائرة عسكرية تجلي 97 من رعايانا من لبنان
  • كوريا الجنوبية تجلي 97 مواطناً من لبنان
  • ليبيا والجزائر تبحثان عودة الرحلات الجوية وفتح المعابر البرية
  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • إلغاء عدد كبير من الرحلات في مطار فرانكفورت
  • تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية لإجلاء البريطانيين من لبنان
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى عدة دول
  • تايوان..استعدادات لإعصار كراثون وتستمر في إلغاء الرحلات الجوية والسكك الحديدية لليوم الثاني
  • اليابان.. انفجار في مطار ميازاكي يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية