حكمت محكمة في كوريا الجنوبية اليوم الجمعة على جيونغ ميونغ سيوك، زعيم المنظمة الدينية "نجمة يسوع الصباحية"، بالسجن لمدة 23 عاما بتهمة ارتكاب "جرائم جنسية".

وذكرت وكالة "يونهاب" ِأن "محكمة دايجون أصدرت الحكم على جيونغ البالغ من العمر 78 عاما، بعد إدانته بالاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي".

وأوضحت: "تم اتهام جيونغ بالاغتصاب والتحرش الجنسي باثنتين من عضوات الجماعة وهما من جنسية أجنبية في إجمالي 23 مناسبة بين فبراير 2018 وسبتمبر 2021، بالإضافة إلى الاعتداء الجنسي على إحدى العضوات من كوريا الجنوبية.

كما اتهم بالإدلاء بأقوال كاذبة من خلال إنكار الادعاءات التي رفعتها الضحيتان الأجنبيتان".

وفي جلسة المحكمة السابقة، طالبت "النيابة بسجن جيونغ لمدة 30 عاما، وتم إطلاق سراحه في عام 2018 بعد أن قضى 10 سنوات في السجن بتهمة اغتصاب عدد من عضوات جماعته واختلاس الأموال من الجماعة".

إقرأ المزيد كوريا الجنوبية.. هبوط تاريخي في عدد المواليد الجدد ومؤشرات غير مبشرة في قطاع الوظائف إقرأ المزيد كوريا الجنوبية.. السجن 5 سنوات لمساعد مقرب من زعيم المعارضة في فضيحة فساد

المصدر: وكالة "يونهاب"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية تحرش جنسي سيئول شرطة قضاء کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف المهندس محمد الحارثي، خبير تكنولوجيا المعلومات، تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية، ألقى بنفسه من أعلى الدرج، وذلك بعد عمله من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساءً.

وأضاف محمد الحارثي، خلال لقائه مع رشا مجدي وفاتن عبد المعبود، مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «الروبوتات قد تخرج عن الخدمة نتيجة لعدة أسباب مختلفة نظرا لوجود خلل في «جي بي إس»، أو خلل في نظام الملاحة الخاصة بالروبوت، أو خلل برمجي أو خلل في نظام التشغيل».

وتابع: «الروبوتات جزء من الذكاء الاصطناعي وعادة ما تتعرض لأخطاء برمجية تسمى هلاوس الذكاء الاصطناعي مما يؤدي إلى حدوث في نظام التشغيل، لافتا إلى هناك أكثر من 3 ملايين روبوت في الخدمة الآن».

مقالات مشابهة

  • أوكيناوا.. احتجاجات بسبب جرائم جنسية ارتكبها جنود أميركيون
  • بالفيديو.. تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية
  • كوريا الجنوبية تحث إسرائيل على التراجع عن توسيع المستوطنات غير القانونية بالضفة
  • متى تصل عقوبة ارتكاب السرقة للسجن المشدد وفقًا للقانون؟
  • اتهام المخرج الفرنسي بونوا جاكو باغتصاب ممثلتين
  • ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة بدمياط
  • مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب
  • شراكة بين كوريا الجنوبية وبيرو لإنتاج أجزاء الطائرة الهجومية «FA-50»
  • أنتونوف: المساعدات العسكرية الأمريكية لنظام كييف تشجعه على ارتكاب جرائم جديدة
  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا