الفن واهله، مصطفى هريدي فتحت محل أدوات منزلية والتمثيل مكنش في دماغي،كشف الفنان مصطفى هريدي عن المهنة التي امتهنها قبل مهنة التمثيل، مؤكدًا أنه دخل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى هريدي: "فتحت محل أدوات منزلية.. والتمثيل مكنش في دماغي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى هريدي: "فتحت محل أدوات منزلية.. والتمثيل مكنش...

كشف الفنان مصطفى هريدي عن المهنة التي امتهنها قبل مهنة التمثيل، مؤكدًا أنه دخل التمثيل مبحض الصدفة ولم يكن هدفه من الأساس.

تصريحات مصطفى هريدي في برنامج نفسنه: 

وقال مصطفى هريدي، خلال حواره مع الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، في برنامجهم من غير نفسنة، المذاع عبر شاشة قناة هي: أيام الجامعة وقبل التمثيل اشتغلت في التجارة وكنت فاتح محل بتاع أدوات منزلية، وكان معايا قرش، ودخلت التمثيل سنة 2002، والتمثيل مكنش في دماغي، وأول عمل في حياتي كان مع الزعيم عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية.

وتابع مصطفى هريدي متحدثًا عن طفولته: كنت من المتفوقين في لغاية إبتدائي ومن بعد الإبتدائي التفوق قل شوية، وأنا بدأت مصروف من وقت ما كان 10 ساغ الزرقاء، ولما كبرت شوية كان ربع جنيه، وعلى بداية ثانوي كنت باخد مصروف جنيه.

وأضاف: الإعجاب دايمًا كان بيبقى من طرف واحد وكنت ببقى معجب بأجمل بنت في الفصل، وهي معجبة بيا ولا لأ مش مشكلة، لكن أنا بحبها.

تفاصيل برنامج من غير نفسنه: 

“من غير نفسنة” برنامج نسائي ساخر يقدمه كلا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا،  يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

سبب عدم عمله مع تامر حسني

وجدير بالذكر أن كشف الفنان مصطفى هريدي، خلال تصريحات تلفزيونية من قبل عن سبب عدم عمله مع النجم تامر حسني في أعمال فنية قائلا: "السؤال ده أصعب سؤال بيتسألي وبيتسألي من الناس ده مش تقصير مني".  

وأضاف: "أي مخرج أو منتج لما بيعمل كاست عارف أن إسمي بيتحط في الترشيحات لكن في ممثلين تانية ممكن تفوز بالدور وفي الأول والآخر نصيب".

وتابع: "تامر حسني أنا وهو صحاب جدا ولكن كل واحد بيفكر في شغله واتعلمت من عادل إمام أن الكاست ده مفهوش مجاملات، مش عشان أجامل حد اجيبو في دور مش دوره ولكن كل دور بينادي صاحبه". 

وأوضح: "اتمنى اشتغل مع تامر حسني أكيد وأعتقد أنه أن شاء الله هيحصل".

https://youtu.be/J6WTkwy2A_0

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)

ما بين متابعة المشاهير والنجمات على السجادة الحمراء، والوقوف أمام الكاميرات مثلهن، أحلام وطموحات تراود العديد من الفتيات اللاتي يحلمن بالنجومية والشهرة، وحلم التمثيل، فمنهن من يسهل عليهن الأمر، وأخريات يسلكن طرقا أخرى مختلفة تؤدي في النهاية للوقوف أمام الأضواء. 

هكذا كانت حياة الفنانة الشابة أسماء جلال، التي طالما حلمت بالفن والشهرة، لتبدأ حياتها كموديل محجبات، قبل أن تضع قدميها على السجادة الحمراء. 

وخلال الساعات الماضية، تصدر «أسماء جلال بالحجاب» محركات البحث على مواقع التواصل، عقب تداول مستخدمي «السوشيال ميديا» صور قديمة للفنانة الشابة وهي ترتدي الحجاب.

أسماء جلال بالحجاب.. ما القصة؟ 

وبالبحث عن أصل الصور، وُجد إنها لا ترتبط بعمل فني لتجسيد دور فتاة محجبة، إلا أنها صور في فترة عملت فيها الفنانة أسماء جلال، موديل للمحجبات، من خلال الترويج لعدة متاجر كثيرة لتصميمات الحجاب ومستلزماته، وذلك خلال فترة ارتدت فيها الفنانة الحجاب بالفعل.

كيف بدأت أسماء جلال التمثيل؟

وكانت الفنانة أسماء جلال، كشفت في لقاء سابق، مع الإعلامية إسعاد يونس، بدايتها مع التمثيل، التي وصفتها بـ«البائسة» بسبب رفض والدتها للأمر، حتى قررت فعله دون علمها، والتخلي عن الحجاب للتصوير. 

وأوضحت الفنانة كيف حاول والدتها مساعدتها، وكيف وقفت والدتها في طريقها: «بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما لدخولي الجامعة، ووقتها بدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء».

وحول أولى مشاركاتها كانت مسلسل «الأب الروحي» «الجزء الأول عام 2017»، قائلة: «عملت كذا أوديشن، وفجأة لقيتهم بيكلموني في شركة إنتاج، بيقولولي عندك تصوير الأسبوع الجاي بدور صعيدي، وهو ما قدمته بالفعل».

وعن لحظة اكتشاف والدتها دخولها عالم التمثيل، جاء الأمر بالصدفة رغم محاولات الأخيرة إخفاء الأمر: «كل ده ماما ما كانتش عرفت إني بمثل، ولما شافتني في مسلسل (كأنه إمبارح)، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل، وقولتلها أنا البنت؛ انهارت».

مقالات مشابهة

  • في 3 خطوات.. تخلصي من بقع الملابس الصعبة بمكونات منزلية
  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلى «الجيم».. تعرف عليها
  • الصحة الاسرائيلية تعلن عن تسجيل إصابة بالتهاب دماغي ناتج عن أميبا نادرة
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند