توقيف خمسة أشخاص في شرق فرنسا في إطار عملية لمكافحة الإرهاب (النيابة العامة)

اعلان

توقيف خمسة أشخاص في شرق فرنسا في إطار عملية لمكافحة الإرهاب (النيابة العامة)

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اتهام تونسيين يقيمان في منطقة باريس بالارتباط بمنفذ اعتداء بروكسل ماكرون: جميع الدول الأوروبية "معرضة" لخطر عودة "الإرهاب الإسلامي" بعدما تحدين منع العباءة في المدارس في فرنسا.

. إعادة عشرات الفتيات إلى منازلهن توقيف الإرهاب فرنسا اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| لواء غولاني ينسحب من غزة والجيش الإسرائيلي يواصل قصف القطاع 14 قتيلا على الأقل في إطلاق نار في جامعة بوسط براغ بحسب الشرطة "ويفا": استئناف المعركة حيال مستقبل كرة القدم الأوروبية شاهد: دخلوا إلى الكابيتول في جولة رسمية لكنهم فاجأوا الجميع بلافتات تندد بالحرب على غزة من نزوح إلى نزوح.. تستمر المعاناة الإنسانية للسودانيين الفارين من ويلات الحرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا بشأن توسيع المساعدات إلى غزة دون أن يشير إلى وقف النار يعرض الآن Next تفاصيل القرار الذي تبناه مجلس الأمن بخصوص زيادة المساعدات الإنسانية لغزة يعرض الآن Next يائير نتنياهو إلى الواجهة مجددا... حراسة نجل رئيس الوزراء في ميامي كلفت إسرائيل مليون شيكل يعرض الآن Next ما يجب توقعه من الحرب في أوكرانيا في 2024 بحسب بوتين وزيلينسكي يعرض الآن Next بعد بلاغ مجهول.. فرنسا تحتجز طائرة تقل نحو 300 هندي بشبهة "الاتجار بالبشر"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين قصف رفح - معبر رفح روسيا فرنسا اليابان سفر Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين قصف My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: توقيف الإرهاب فرنسا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين قصف رفح معبر رفح روسيا فرنسا اليابان سفر غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين قصف یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عدنان فنجري وزيرًا للعدل.. مسيرة متميزة في مكافحة الإرهاب والفساد

المستشار عدنان فنجري، وزير العدل الجديد، أدى اليوم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية. يتمتع بخبرة طويلة وسجل حافل في المجال القضائي.

ولد المستشار عدنان فنجري أبوجبل حسين في عام 1953 بقرية حجازة قبلي، مركز قوص، محافظة قنا. حصل على ليسانس الحقوق من كلية الحقوق بجامعة القاهرة في مايو 1974 بتقدير جيد جدًا. عُين عضوًا بالنيابة العامة في مايو 1975 وترقى في درجاتها إلى أن تم تعيينه في عام 2006 نائبًا عامًا مساعدًا ومديرًا للتفتيش القضائي بالنيابة العامة.

في عام 2013، شغل منصب رئيس إحدى الدوائر بمحكمة استئناف قنا، وتولى رئاسة محكمة استئناف أسيوط، ثم بني سويف، ورئاسته لكل من محكمتي استئناف الإسكندرية والقاهرة. كان عضوًا بمجلس القضاء الأعلى وعُين بعد إحالته إلى التقاعد عضوًا بالمحكمة العليا للقيم.

شارك في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية المتعلقة بمكافحة الإرهاب، الفساد، المخدرات، غسل الأموال، الاتجار بالبشر، الهجرة غير الشرعية، والعنف ضد المرأة، وأدار بعض جلساتها. كما ساهم في التدريس في الدورات التدريبية لتأهيل أعضاء النيابة العامة والقضاة والمشتغلين بالقانون في مصر وبعض البلاد العربية.

وعلى مدى 10 أعوام، كان محاضرًا في الدورات التدريبية التي نظمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) لأعضاء النيابة العامة وضباط الشرطة في مجال حقوق الإنسان وتعزيز حكم القانون في مصر وبعض البلاد العربية.

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • منظمة: إسرائيل توافق على أكبر عملية مصادرة لأراض بالضفة الغربية منذ اتفاقيات أوسلو
  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • عدنان فنجري وزيرًا للعدل.. مسيرة متميزة في مكافحة الإرهاب والفساد
  • توقيف 8 أشخاص بألمانيا والسويد لارتكابهم جرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • عاجل| الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • إصابة 3 أشخاص في عملية طعن في مجمع تجاري في "كرمئيل" شمالي إسرائيل ومقتل منفّذ العملية