بوابة الوفد:
2024-06-27@11:35:48 GMT

فيلم البعبع يحصد أكثر من 1000 جنية أمس

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

استطاع فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، أن يحقق أمس الخميس إيرادات بلغت 1،249 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تفاصيل فيلم البعبع:

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف: إيهاب بليبل وإخراج/ حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

 

 تدور أحداث فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفلين بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل بنتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

 

يذكر أن الفنان أمير كرارة، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سوق الكانتو”، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

مسلسل سوق الكانتو:

 يخوض النجمين أمير كرارة ومي عز الدين، السباق الرمضاني الحالي 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، والذي تدور أحداثه دور حول طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني، شاب مصري يناضل ضد الإنجليز قادة هروبه لاختبار والعمل بسوق الكانتو بعد انتقامه لزملائه الذين ماتوا في حادثة كوبري عباس الشهيرة ليبدأ هناك رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق. 

 

 يشارك في البطولة كل من مي عز الدين وفتحي عبدالوهاب ومحمود البزاوي وشيرين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج شركتي المتحدة وسينرجي.

 

نبذة عن أمير كرارة:

أمير محمد كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977، كانت بدايته الحقيقية خلال تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003. 

اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشن مثل أدواره في: حرب كرموز (2018)، وهروب اضطراري (2017)، وعمليات خاصة (2007)، ومن أهم مسلسلاته مسلسل كلبش بجميع أجزائه، والطبال (2016)، وحواري بوخارست (2015).

حققت أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، كما حقق مسلسل كلبش بجميع أجزائه نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي اشتهر فيها باسم «باشا مصر».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم البعبع امير كراره ياسمين صبري الفن مسلسل سوق الكانتو فیلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إجمالي إيرادات بلغت قيمتها 25 مليون و255 ألف جنيهًا خلال اسبوعين فقط من عرضه، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • نيبينزيا: كييف دمرت أكثر من 1000 مؤسسة صحية وتعليمية وقتلت مئات الأطفال
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • السجن عامين وغرامة 10 آلاف جنية لـ «عامل» لاتهامه بالاتجار في المخدرات بكفر شكر
  • أمام 500 متسابق في جائزة دولية.. “الألمعي” يحصد الذهبية ويؤكد قيمة العسل السعودي