أخبار متعلقة

ضبط 60 طن مستلزمات إنتاج لمعالجة المياه والمنظفات مجهولة المصدر بالشرقية

ضبط 500 طربة حشيش بحوزة عنصر إجرامي في بلبيس بالشرقية

ضبط 5.6 طن أعلاف حيوانية مخلوطة بالقمح قبل تهريبها في الشرقية

كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع مديرية التموين من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود، والمخابز، والمصانع، والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار، شن قام قطاع تموين جنوب الشرقية برئاسة عاطف عراقي، وعبدالرحمن السيد عبدالرحمن، من إدارة تموين مشتول السوق،حملة تفتيشية أسفرت جهودها عن تحرير المحضر رقم 5394 جنح مشتول السوق، ضد صاحب محل لبيع السجائر بمدينة مشتول السوق، لبيع سجائر مجهولة المصدر ،وتم التحفظ على 500 علبة سجائر، والمحضر رقم 5395 جنح مشتول السوق، ضد صاحب محل لبيع المخللات بمدينة مشتول السوق، وتم التحفظ على طن مخللات مجهولة المصدر.

كما أسفرت جهود الحملة عن تحرير المحضر رقم 5396 جنح مشتول السوق، ضد صاحب محل بقالة لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع، والمحضر رقم 5397 جنح مشتول السوق،ضد صاحب محل بقالة بندر مشتول السوق لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع، والمحضر رقم 5398 جنح مشتول السوق ضد المواطن، ضد صاحب محل بقالة بندر مشتول السوق لعدم وجود بشهادة صحية سارية، والمحضر رقم 5399 جنح مشتول السوق ضد صاحب محل بقالة بندر مشتول السوق لعدم وجود بشهادة صحية سارية..

تموين الشرقية حملات تفتيشية ورقابية قطاع جنوب مخللات سجائر مجهولة المصدر في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين تموين الشرقية قطاع جنوب في الشرقية مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان

تُكثف مباحث شرطة إدفو بمحافظة أسوان، من جهودها لكشف غموض العثور علي جثة شاب مجهول الهوية في سيارة ماركة نيسان بلا لوحات معدنية، وتم نقل الجثة إلي مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف هوية القتيل.

تلقي مأمور قسم شرطة إدفو بلاغاً بالعثور علي جثة مجهولة داخل سيارة نيسان، وبالانتقال تم التنسيق الشرطة، كما تبين خلو الجثة من مستندات تدل علي هويته، وتم نقل الجثة الي مشرحة إدفو وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال مصدر أمني بإنه تم تصوير الجثة بمعرفة رجال الأدلة الجنائية بالمديرية تمهيداً لنشر الصور علي أقسام الشرطة لنشرها لكل محافظات الجمهورية، في محاولة للتعرف عليه من قبل المترددين علي أقسام الشرطة، وأضاف المصدر بأنه جار فحص جميع بلاغات التغيب، خاصة التي تحمل نفس أوصاف المتوفي ربما تكون أسرته قد حررت محضرا بتغيبه.

وتابع المصدر بأنه تم أخذ بصمات الجثة لمطابقتها بالبصمات في الأدلة الجنائية، ربما يكون المتوفي سبق وأن تم أخذ بصماته من قبل في أحد القضايا، وأكد المصدر بأن تقرير الطب الشرعي الخاص بسبب الوفاه سوف يكشف وجود شبهه جنائية في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان