تصدر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، النادي الأهلي المصري بعد حصوله على برونزية في كأس العالم للأندية.

وضمن أبطال النادي الأهلي، حارس المرمى محمد الشناوي، والذي رد أخيرا على أنباء رغبة أحد الأندية السعودية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، موكدا: " كلام كتير".

تفاصيل عرض ضمك السعودي لضم الشناوي من الأهلي الأهلي يرفض رحيل محمد الشناوي في يناير  اللاعبين كانوا بحاجة إلى تحقيق البرونزية

 

ووجه محمد الشناوي قائد الأهلي الشكر الى جمهور الأهلي الذي حرص على دعم الفريق الأحمر والتواجد في المدرجات لمؤازرتنا، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا بحاجة إلى تحقيق البرونزية وكنا نأمل في الوصول إلى النهائي.

 

قال في تصريحات تلفزيونية: "كنا نركز بشدة في البطولة وكان لدينا هدف وهو أن نصعد إلى النهائي أو نعود بميدالية ولم نصل للنهائي ولكن عدنا بالميدالية البرونزية"، وأوضح: "أشكر كل اللاعبين على الروح العالية، كما أشكر المملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال ، والجمهور المصري والسعودي الذي دعمنا في المباراة".

 

شدد: "المباراة الماضية أضعنا فرصا كثيرة ومن يضيع يستقبل أهداف، وكان لدينا طموح في الصعود إلى النهائي، لذلك أضعنا فرص كثيرة بسبب تسرع اللاعبين، ولعبنا ثلاث مباريات قوية"، وأضاف: "سعيد بتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية وبالأجواء الرائعة التي شهدتها منافسات البطولة، وبدعم الجمهور وروح اللاعبين".

الأهلى يعادل رقم برشلونة فى كأس العالم للأندية

توج فريق الأهلى المصري، بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة فى تاريخ مشاركاته بالبطولة على حساب أوراوا ريد دياموندز اليابانى.

وحقق بطل أفريقيا فوزاً درامياً على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة في مباراة تحديد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى المملكة العربية السعودية كأس العالم للأندية مونديال الأندية محمد الشناوي المركز الثالث فترة الانتقالات الشتوية الأهلي المصري کأس العالم

إقرأ أيضاً:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، موقفه من استكمال مباريات الدوري المصري الممتاز، بعد انسحابه من مواجهة الأهلي في قمة الكرة المصرية يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الأبيض في بيانه: “إن نادي الزمالك قد أثبت يقينًا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام”.

التفاصيل من هنـــــــــا

رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

أعلن رئيس رابطة الأندية أحمد دياب إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في ستاد الإسكندرية موضحا أنه سيتم وضعها تحت بند الظروف القهرية وبالتالي يتم إعادتها مرة أخرى.

التفاصيل من هنــــــا

الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد

أنهى فريق الغرافة القطري جميع  إجراءات الخاصة بالتعاقد مع الدولي الإسباني خوسيلو نجم ريال مدريد، لضمه للفريق والاستفادة من خدماته.

وعقب تفعيل ريال مدريد بند شراء خوسيلو من صفوف إسبانيول، تمكن  اللاعب من الانتقال إلى الغرافة بعد أيام من الإعلان.

التفاصيل من هنـــــــا

الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق

أعلن الحكم الغاء مباراة سموحة وبيراميدز، معلنا صافرة انتهاء المواجهة وتوقفها بسبب اندلاع الحريق في ستاد الإسكندرية الذي يستضيف مواجهة الفريقين حاليا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي حالة عدم خوض المواجهة والغائها حسب لائحة رابطة الأندية المصرية 2023-2024 في مباراة سموحة وبيراميدز.

التفاصيل من هنــــا

حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت الأهلي أمام نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف للثاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

دخل فريق الأهلي بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط.

التفاصيل من هنـــــــــا

مقالات مشابهة

  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري