وظائف وزارة الصحة السعودية.. بحث الكثير من السعوديين عن تفاصيل التقديم على الوظائف الشاغرة التي نشرتها وزارة الصحة بالتزامن مع استمرار استقبال طلبات التقديم لليوم الثاني على وظائفها الخالية لخريجي المؤهلات العليا في عدد من التخصصات، وذلك وفق لشروط وضوابط محددة لكل وظيفة.

وظائف وزارة الصحة السعودية 

وكانت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "X"  أن الوظائف الشاغرة بها متاحة لحاملي مؤهل البكالوريوس والماجستير، في تلك التخصصات: (تقنية معلومات- هندسة شبكات- هندسة حاسب- نظم معلومات حاسب آلي- أمن سيبراني- أمن معلومات).

وقالت وزارة الصحة عبر موقعها الإلكتروني أن التقديم سيكون من خلال بوابة التوظيف عبر الرابط التالي.. الصفحة الرئيسية للزائر في iRecruitment (moh.gov.sa)

 إرشادات عامة للتقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم على وظائف وزارة الصحة الاطلاع على شروط كل وظيفة قبل التسجيل، والالتزم بالتعليمات التالية:

عند التقديم على وظيفة (خدمة مدنية أو تشغيل ذاتي) بنفس المسمى فالرجاء التحقق من الرغبات المكانية المناسبة قبل تأكيد الطلب .بعد التقديم يجب عدم سحب الطلب بالإعلان القائم إلا في حال عدم الرغبة بالمنافسة على الوظيفة ولايمكن التقديم مرة أخرى على نفس الإعلان بعد السحب سواء خدمة مدنية أو تشغيل .لايمكن التقديم على وظيفتين بنفس الإعلان .لايمكن تعديل الرغبات بعد تأكيد طلب التقديم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وظائف وزارة الصحة السعودية وظائف وزارة الصحة وزارة الصحة وزارة الصحة السعودية السعودية المملكة العربية السعودية وظائف وظائف السعودية وظائف سعودية التقدیم على على وظائف

إقرأ أيضاً:

شروط وظائف بنك مصر 2024.. خطوات بسيطة للتقديم

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن»، عن حاجته لوظائف خالية للعمل فروع البنك المختلفة، بوظائف مهندسي اختبار، فدائما ما يهتم بنك مصر بتوفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة من خريجي كليات التجارة وما يعادلها من شهادات، لمساعدتهم في الحصول على مصدر دخل شهري ثابت.

وحدد بنك مصر كافة التفاصيل الخاصة بوظائف بنك مصر 2024 المعلن عنها، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير مسؤوليات الوظائف والشروط المطلوبة وكيفية التقديم له، كالتالي:

مسؤوليات وظائف بنك مصر 2024 

- إنشاء حالات اختبار تفصيلية وبرامج نصية للاختبار وسيناريوهات اختبار بناءً على مواصفات النظام ومتطلبات المستخدم ومعايير الصناعة.

- تنفيذ حالات الاختبار للتحقق من وظائف الأنظمة وموثوقيتها وأدائها، ويعد تطوير وصيانة نصوص الاختبار الآلية لتبسيط عمليات الاختبار وتحسين الكفاءة ميزة إضافية.

- تحديد وتوثيق وتتبع العيوب والمشكلات التي تم العثور عليها أثناء الاختبار، والعمل بشكل وثيق مع المطورين لضمان حلها في الوقت المناسب.

- إجراء اختبار الانحدار للتحقق من حل المشكلات التي تم تحديدها مسبقًا وعدم إدخال عيوب جديدة.

- التعاون مع فريق ضمان الجودة للتأكد من أن المنتجات تلبي معايير الجودة والمتطلبات التنظيمية.

- إعداد تقارير ووثائق اختبار مفصلة تلخص نتائج الاختبار والعيوب وأي تحسينات موصى بها.

- المشاركة في جهود التحسين المستمر لتعزيز عمليات الاختبار والأدوات والمنهجيات.

- التعاون مع فرق متعددة الوظائف لفهم متطلبات المشروع وتحديد خطط الاختبار الشاملة لأنظمة الشحن عالية الطاقة.

- العمل في بيئة رشيقة ولديه معرفة وفهم جيدين للمنهجيات الرشيقة.

الشروط المطلوبة

- أن يكون لديه خبرة تزيد على 3 سنوات في اختبار الأنظمة أو مجال مماثل.

- أن يكون على معرفة بمنهجيات اختبار الأنظمة كميزة إضافية.

- أن يكون لديه خبرة لا تقل عن عامين في العديد من عمليات تسليم البرامج ذات دورة الحياة الكاملة، بدءًا من التطوير وحتى القبول النهائي للبرنامج.

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف بنك مصر 2024 الدخول للصفحة الرسمية الخاصة ببنك مصر على موقع التوظيف لينكد إن وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • الرابط الرسمي لـ نتائج الصف التاسع 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
  • وزارة الصحة تعلن آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024
  • شروط وظائف بنك مصر 2024.. خطوات بسيطة للتقديم