أقامت الجمعية البحرينية الهندية مؤخراً غداء عمل على شرف كل من سعادة السيد شري يو تي خضر المتحدث الفخري للمجلس التشريعي لولاية كارناتاكا في جمهورية الهند، وسعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين وذلك في فندق الدبلومات راديسون بلو، بحضور أعضاء الجمعية البحرينية الهندية وممثلين عن مجتمع الاعمال في كل من مملكة البحرين وجمهورية الهند.

ورحب السيد عبد الرحمن جمعة، رئيس الجمعية البحرينية الهندية بضيفي الشرف وجميع الحضور في كلمة ترحيبية أكد فيها التزام الجمعية الثابت في الارتقاء بمستوى العلاقات البحرينية – البحرينية الى آفاق رحبة، خاصة فيما يتعلق بالجوانب الاقتصادية والتجارية والصناعية والعمل على إقامة المزيد من المشاريع المشتركة بين البلدين الصديقين واستقطاب المزيد من الاستثمارات الهندية الى السوق البحرينية في عدة قطاعات واعدة. بدوره، أبدى سعادة السيد شري يو تي خضر، المتحدث الفخري للمجلس التشريعي لولاية كارناتاكا في جمهورية الهند، إعجابه بما وصلت اليه الروابط البحرينية الهندية من متانة وازدهار في مختلف مجالات التعاون والقطاعات ذات الاهتمام المشترك، معربا عن أمله في ان يحمل المستقبل المزيد من فرص النمو بين الجانبين، خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتجارب الاقتصادية وبحث أوجه التعاون في قطاعات جديدة أبرزها تكنولوجيا المعلومات والابتكار في التحول الرقمي. من جانبه، أشاد سعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين بعمق العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، مؤكدا حرص بلاده على توطيد أواصر التعاون والتنسيق مع مملكة البحرين في كافة القطاعات والصناعات، بما يعود بالنفع على نماء وازدهار اقتصاد كلا البلدين الصديقين، ومثمنا في الوقت ذاته ما تقدمه الجمعية البحرينية الهندية من إسهامات لافتة للنهوض بمستوى العلاقات الثنائية وتقريب وجهات النظر لمزيد من المشاريع المشتركة في عدة مجالات. وقد تخلل غداء العمل تبادل وجهات النظر بين الحاضرين وضيفي الشرف لبحث فرص تنمية الاستثمارات القائمة بين البلدين الصديقين ومناقشة فرص إقامة مشاريع مشتركة جديدة بين رجال اعمال بحرينيين ونظرائهم في الهند في عدة قطاعات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا جمهوریة الهند مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

البرلمان يفتتح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني

افتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعمال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني للمجلس.

تفاصيل لقاء السفير المصري في بيروت برئيس مجلس النواب اللبناني رئيس مجلس النواب ينعى الدكتور نبيل العربي

تلا مقرر الجلسة العامة لمجلس النواب، قرار رئيس الجمهورية رقم 411  لسنة 2024 بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب، في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي.

كما قام مقرر جلسة النواب، بتلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 307 لسنة 2024 بفض دور الانعقاد الرابع العادي.

ومن المقرر أن يحدد المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موعد تلقي الرغبات في تعديل عضوية اللجان النوعية لمن يرغب من الأعضاء.


 

مقالات مشابهة

  • من خارج صندوق القارة الهندية
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على تباين
  • رئيس "النواب" يفتتح أعمال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني للمجلس
  • البرلمان يفتتح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني
  • صور.. الهندية فوغات تغلق باب المصارعة وتتجه للسياسة
  • الخارجية الهندية: دولتنا تبذل جهودا لتقديم الدعم لدول مختلفة فى أوقات الأزمات
  • خاص| سلوي عثمان تكشف عن تفاصيل دورها في "مملكة الحرير"
  • «معلومات الوزراء»: 70.2 مليار دولار قيمة صناعة التكنولوجيا الحيوية الهندية
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024
  • «معلومات الوزراء» يستعرض التجربة الهندية في مجال الصناعات الدوائية