صحيفة صدى:
2024-10-05@03:32:31 GMT

مدرب الأهلي يحسم الجدل حول رحيل فيرمينو

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

مدرب الأهلي يحسم الجدل حول رحيل فيرمينو

ماجد محمد

حسم الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي ، الجدل حول رحيل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وكان فيرمينو غاب عن التشكيلة الأساسية للراقي أمام الحزم ، مساء اليوم ، ولكنه خاض الدقائق الأخيرة في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة للأهلي .

وقال يايسله في المؤتمر الصحافي : “عدم اعتمادي على فيرمينو أمام الحزم ليس دليلاً على رحيله ، صحيح أنه لا يمر بأفضل حالاته ، لكنه يتمرن جيدًا ويملك عقلية مميزة ” .

وبسؤاله عن عدم استقبال الفريق للأهداف في آخر 5 مباريات ، قال : ” عدم استقبالنا لأهداف يعكس العقلية المتطورة للاعبي خط دفاع وحارس المرمى، ودليل على أن الخطة التي نضعها تسير بشكل جيد” .

وبهذه النتيجة ، رفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد الحزم عند 12 نقطة بالمركز الثامن عشر والأخير .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مدرب الأهلي

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي

يستمر الحديث بين جماهير نادي الزمالك، حول مصير صفقة رمضان صبحي وحقيقة المفاوضات الجارية بين الطرفين في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة الفارس الأبيض في مواصلة التدعيمات الجديدة داخل جدران القلعة البيضاء.

ونجحت كتيبة الفارس الأبيض في الأيام الماضية من حصد لقب قاري جديد، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه أمام غريمه التقليدي النادي الأهلى، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

- حقيقة مفاوضات الزمالك ورمضان صبحي

وارتبط اسم رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة بانتقاله إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن

وحسم حسين لبيب الجدل في تصريحات اذاعية مع الإعلامي كريم رمزي:" كل ما تم نشره وترديده عن وجود مفاوضات رسمية أو جلسة مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز غير صحيح".

وأشار:" كنت في رحلتي إلى السعودية لمؤازرة  نادي الزمالك في مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والحديث عن الاجتماع مع رمضان صبحي ليس له أي أساس من الصحة".


وأشاى:" البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض هو المسؤول عن ملف الصفقات الجديدة من خطوة التواجد في صفوف القلعة البيضاء، وملف رمضان صبحي هو من يحسم موقفه".

وأختتم:" هدفنا في الوقت الحالى هو تجديد عقد أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وتوفير المزيد من التركيز داخل القلعة البيضاء، ولا يوجد داعي للقلق".

مقالات مشابهة

  • إنزاجي يحسم قراره بشأن خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل
  • بديلًا للجهني .. يايسله يعتمد على الأسمري أمام الهلال
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي