اتفق مجتمع "ويكيبيديا" العربية بالإجماع على تنظيم إغلاقٍ مؤقتٍ، يوم 23 كانون الأول/ ديسمبر 2023، معلنا عن تغيير شعار ويكيبيديا العربية، تضامنا مع غزة. 

وقالت صفحة "ويكيبيديا" العربية عبر صفحتها على منصة "إكس" (تويتر سابقا) إن "هذه القرار جاء تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ودعوةً لوقف الحرب ونشر السلام العادل والشامل".

 

تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ودعوةً لوقف الحرب ونشر السلام العادل والشامل، اتفق مجتمع ويكيبيديا العربية بالإجماع على تنظيم إغلاقٍ مؤقتٍ. سيكون الإغلاق يوم 23 ديسمبر 2023، كما أننا سنغير شعار ويكيبيديا العربية في الساعات القادمة، فترقبوا معنا... pic.twitter.com/wCtbVBk0WH — ويكيبيديا العربية (@ArabicWikipedia) December 21, 2023

#أوقفوا_الحرب_في_غزة#ويكيبيديا_العربية_تدعو_لوقف_الحرب — ويكيبيديا العربية (@ArabicWikipedia) December 22, 2023

ويصعد جيش الاحتلال الإسرائيلي، حربه، على مستشفيات القطاع والطواقم الصحية والبنية التحتية. 


ومنذ 7 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، يشن حربا مدمرة خلّفت حتى صباح الجمعة "20 ألفا و57 شهيدا و53 ألفا و320 جريحا معظمهم أطفال ونساء"، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا للسلطات في القطاع والأمم المتحدة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية ويكيبيديا العربية غزة الاحتلال غزة الاحتلال اغلاق تضامن ويكيبيديا العربية المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ویکیبیدیا العربیة

إقرأ أيضاً:

5.7 مليار دولار حجم تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة في القطاع البترولي

قالالبنك المركزي المصري إن تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة للقطاع البترولي ارتفعت لتسجل 5.7 مليار دولار في العام المالي الماضي، مقابل 5.6 مليار دولار في العام المالي 2022 - 2023.

وأشار البنك المركزي في تقرير ميزان المدفوعات عن السنة المالية 2023 - 2024، إلى أن تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة للقطاع البترولي تمثل استثمارات جديدة لشركات بترول أجنبية.

وأضاف البنك المركزي، أن التحويلات إلى الخارج والتي تمثل استرداد التكاليف التي تحملها الشركاء الأجانب خلال فترات سابقة في أعمال البحث والتنمية والتشغيل، تراجعت لتقتصر على نحو 6 مليارات دولار، مقابل 6.6 مليار دولار، لتسفر السنة المالية عن تحسن في صافي التدفق للخارج ليقتصر على 351.6 مليون دولار، مقابل 982.5 مليون دولار.

اقرأ أيضاًالمركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار

البنك المركزي: 9.7 مليار دولار فائضا كليا في ميزان المدفوعات خلال 2023-2024

120 ألف جنيه يوميا.. تفاصيل حدود السحب من «إنستا باي» بعد قرار البنك المركزي

مقالات مشابهة

  • 30 ألف مريض وجريح مهددون بالموت.. العدو يواصل إغلاق معابر غزة لليوم الـ150
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)
  • المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024
  • شاهد | لحظة سقوط صاروخ إيراني على شاب فلسطيني في أريحا
  • بعد انتهاء الهجمات الإيرانية.. الأردن تعيد فتح مجالها الجوي
  • الأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات
  • 5.7 مليار دولار حجم تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة في القطاع البترولي
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان