شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كواليس جلسة مارسيل كولر مع إدارة الأهلي لحسم الصفقات الجديدة، يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس جلسة مارسيل كولر مع إدارة الأهلي لحسم الصفقات الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كواليس جلسة مارسيل كولر مع إدارة الأهلي لحسم الصفقات...

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، من أجل الحديث عن العديد من الملفات داخل الفريق الأحمر، سواء الراحلين أو الصفقات الجديدة، التي يرغب الفريق في ضمها خلال الفترة المقبلة.

فرمان ناري من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد الفوز على الزمالك

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"واتس كورة"، الجلسة التي سيعقدها كولر مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ستكون خلال الفترة الحالية، وبالأخص في الأسبوع المقبل، من أجل الحديث عن العديد من الملفات سواء الراحلين أو الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق، بجانب ملف المهاجم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصفقات الجدیدة

إقرأ أيضاً:

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد رمضان المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي لديه خبرات إدارية كبيرة تساعده في مهمته مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد رمضان مكسب كبير للأهلي في الفترة المقبلة والنادي الأهلي اعتاد على وجود مديرًا للكرة في الفريق في السنوات الماضية ".
وأضاف عرابي:"؛من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فهو مكسب كبير للقلعة الحمراء ".

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا