شبوة(عدن الغد)خاص:

الطليعة حبان يطمح لعدم التفريط في لقب البطولة للمرة الثالثة توالياً فبعد خيبة أمل الخروج من الدور الأول في النسخة الأولى وخسارة النسخة الثانية ، خاصة والبطولة تقام في أرضه وبين جماهيره ، بينما الكفاح ميفعة يسعى لتأكيد احقيته في الحفاظ على لقبه المفضل للمرة الثالثة كيف لا وهو من توج بـ لقبي النسختين الأولى والثانية .

بهكذا تطلعات وهكذا آمال وهكذا دعوات للعشاق والمحبين خاض طرفي المباراة النهائية من النسخة الثالثة لبطولة شهيد شبوة والوطن الشهيد أحمد علي باحاج رحمة الله تغشاه ، لكرة القدم لأندية محافظة شبوة، التي ينظمها نادي الطليعة حبان بالتنسيق والتعاون مع فرع اتحاد كرة القدم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، ورعاية عضوء مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي .

الحضور الجماهيري الغفير الذي أمتلات به جنبات ملعب البراح الترابي بمدينة حبان التاريخية بالإضافة للحضور الشرفي للقيادات الرياضية والسياسية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية من عموم مديريات المحافظة والاهتمام والتغطية الاعلامية أضافة طابع ونهكة خاصة للنهائي الذي أتى مثيراً ورائعاً في أحداثه وسط المستطيل الذي شهد على ابداع وتميز الجمل الميفعي للمرة الثالثة ليؤكد بأن البراح ملعبه وأن باحاج هي لعبته و بطولته المفضلة ، وذلك بعد ان قسى على أصحاب الديار بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف نظيفة  .

سير الجمل الميفعي ( الكفاح ) نحو النجمة الثالثة لم تستغرق 
بوادره الكثير من الوقت ، دقيقتان فقط منذُ انطلاق صافرة البداية كانت كفيلة بحرق شباك أصحاب الأرض بالنيران الصديقة بهدف عكسي من المدافع استقر في الشباك الطلعاوية ، لم يكتفي الكفاح باعلان الأسبقية بهدف بل بادر بتعزيز النتيجة عبر مهاجمه المتألق والهائل ( السفاح ) هائل ناصر العظمي الذي وقع على الهدف الثاني .. وبذلك أسدل الستار عن تفاصيل القسم الأول من القمة الختامية .

في القسم الثاني من اللقاء و وسط تطلعات الجماهير الطلعاوية لعودة فريقها للمباراة من خلال تقليص الفارق ثم السعي لتعديل النتيجة ، كان لنجم الكفاح الأول وصانع الأفراح الميفعية هائل ناصر رأي آخر حيث مارس هوايته المفضلة وهز الشباك للمرة الثانية شخصياً وللمرة الثالثة لفريقه في المباراة بحلول الدقيقة الـ 70 ليصعب من مأمورية أصحاب الأرض الحبانيون في العودة للمباراة والمنافسة على اللقب ويقرب الجمل الميفعي كثيراً من التتويج الثالث توالياً ، الجراح الطلعاوية تعمقت أكثر عند الدقيقة الـ 75 بولوج الهدف الرابع لمرمى حارسهم أحمد الشبار عن طريق اللاعب محمد سالم الذي وقع على ختام المهرجان التهديفي للكفاح ، مؤكداً أستمرار الأفراح واليالي الملاح للكفاح في ملعب البراح .

وبتلك الرباعية التاريخية حافظ نادي الكفاح ميفعة على صفته كبطل تاريخي للبطولة من خلال التتويج بـ الثلاثة النسخ التي نظمت ، بينما أكتفى صاحب الأرض والجمهور ومنظم ومستضيف البطولة نادي الطليعة حبان بالوصافة للمرة الثانية توالياً .

- جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية حاز عليها اللاعب حمزة العصار لاعب نادي الكفاح ميفعة.

- الجوائز الفردية وأفضليات البطولة أتت على النحو التالي: 
•أفضل لاعب: نجم وقائد نادي الكفاح حمزة العصار. 
•هداف البطولة: مشترك بالتساوي بين مهاجمي الكفاح هائل ناصر ومحمد عبدالسيد. 
•افضل حارس: عبدالعزيز الخشيم ، حارس مرمى نادي تمنى عسيلان.


*من ناصر بوصالح

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: للمرة الثالثة

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان الشهيد المقدم محمد الغماري في حجة

سبأ : شيع في حجة اليوم جثمان مدير التوجيه المعنوي في مديرية وشحة الشهيد المقدم محمد ابراهيم عبدالله الغماري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وفي التشييع الذي تقدمه مديرا أمن المحافظة العميد حسن القاسمي والتربية والتعليم علي القطيب ومساعد مدير الأمن العقيد قاسم قوارة وقادة الوحدات الأمنية، أشاد المشيعون ببطولات وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض الوطن وتحقيق النصر المبين.

ووري جثمان الشهيد الثرى في روضة الشهداء بعد الصلاة عليه في جامع حورة.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين إلى نهائي "كوبا أميركا" وأول هدف للبرغوث
  • تشييع جثمان الشهيد المقدم محمد الغماري في حجة
  • ديوكوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون
  • برنامج مباريات الدور نصف النهائي في بطولة “كوبا أمريكا”
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من إعلان ثالث الراحلين
  • النصر يغري” ديبالا وبرونو فرنانديش”
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • اختتام بطولة ليبيا صنف الأوبتمست والألواح الشراعية بمشاركة 12 ناديًا
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: التاريخ لن ينسى بطولة الشهيد أحمد منسي