بوابة الوفد:
2024-10-06@10:48:07 GMT

وفاة ربة منزل في ظروف غامضة بالدقهلية

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

لقيت ربة منزل مصرعها ،وذلك بعد وصولها إلى مستشفى التأمين الصحي بمنطقة سندوب بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، جثة هامدة والاشتباه في وفاتها جنائيا، وتم إخطار الأجهزة الأمنية، وبسؤال زوجها أكد شعورها بحالة إعياء فجأة ووفاتها.

وفاة  ربة منزل في ظروف غامضة بالدقهلية

كانت البداية بتلقي مدير أمن الدقهلية،  إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ مأمور قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى التأمين الصحي بسندوب بوصول زهرة.

رص.ع، 26 عاما، ربة منزل ومقيمة بمنطقة عزبة الحلواني دائرة القسم جثة هامدة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال زوجها ح.ا.م، 34 عاما، وشقيقها أ.ر.ص.ع، 30عاما، سائق ويقيمان بذات العنوان قررا أنه حال تواجد المتوفاة بالمنزل شعرت بآلام وحالة إعياء فتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها توفيت قبل وصولها ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي بتشريح جثمان المتوفاة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وورد تقرير الصفة التشريحية والذي بين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

 

حبس 3 عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابي للاتجار في العملات الأجنبية

كما أمرت جهات التحقيق  ، بحبس 3 عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابي للاتجار في العملات الأجنبية خارج السوق المصرفي، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة مع قيام 3 أشخاص قاموا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى جمع وإحراز كميات كبيرة من العملات الأجنبية بقصد الاتجار فيها خارج السوق المصرفي لتحقيق أرباح غير مشروعة، وأنهم اتخذوا من منطقة مصر الجديدة مكانا لهم لمزاولة نشاطه الأثم.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين قاموا باستهداف راغبي تغيير العملات الأجنبية بسعر أعلى من الذى حدده البنك المركزي، واستبدلوها بالعملات المحلية، ثم أخفوا العملات الأجنبية من السوق المحلية لفترة، قبل إعادة تدويرها وبيعها للتجار اللذين يحتاجونها فى معاملتهم بسعر أعلى من السعر الذى اشتروها به.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية مدير المباحث الجنائية محافظة الدقهلية تقرير الصفة التشريحية العملات الأجنبیة ربة منزل

إقرأ أيضاً:

14 مليون خارج السوق المصرفي.. الأمن يلاحق تجار العملة الأجنبية

وجه قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ضربات أمنية لملاحقة تجار العملة الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفي.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 14 مليون جنيها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا للضربات التي توجهها قوات الأمن للقضاء على جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

اقرأ أيضاًمدير الكلية البحرية: نبارك لخريجي الدفعة 75 بعد اجتيازهم الدراسة الأكاديمية

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

مقالات مشابهة

  • انهيار كبير ومفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • إب تشهد مأساة جديدة: طفلة بائعة فواكه تختفي في ظروف غامضة
  • مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية
  • تحديث مسائي لاسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • المستثمر الاستراتيجى أقل ضرراً من الاعتماد على الأموال الساخنة
  • في ظروف غامضة..مقتل عائلة بالكامل في العراق
  • تغيّر جديد في أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • 14 مليون خارج السوق المصرفي.. الأمن يلاحق تجار العملة الأجنبية
  • أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الجمعة 4-10-2024
  • عاجل.. ارتفاع الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية ليبلغ 46.736 مليار دولار