يمانيون/ إب شهدت محافظة إب اليوم، مسيرة شعبية حاشدة استمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني وضد التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية ، تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا” .
وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، أكد عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم في كلمته باسم أبناء المحافظة أن موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية يعبر عن الإرادة الشعبية اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني .


وأشار إلى أهمية استمرار الحراك الشعبي والمسيرات المؤيدة لقرارات وخيارات القيادة الثورية في نصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.
فيما اكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب في كلمة السلطة المحلية، المضي خلف القيادة الثورية وتنفيذ توجيهاتها في مواجهة العدو ونصرة الشعب الفلسطيني ، مبينا أن تحالف أمريكا لحماية السفن الإسرائيلي لن يوقف اليمن عن مساندة فلسطين .
فيما أكد بيان المسيرة التمسك بالمضامين والرسائل والمواقف الصادقة والمشرف التي أطلقها قائد الثورة في خطابه الأخير، مطالبا دول الجوار فتح ممرات لليمنيين للمشاركة في معركة تحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة .
وأعلن المشاركون استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة في مواجهة العدو الامريكي والاسرائيلي ، منوهين بما يسطره المجاهدين في أرض الرباط فلسطين.
وحذروا دول الجوار من الانخراط في تحالف أمريكا لحماية سفن الصهاينة. # مسيرة جماهيرية#إب#تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا#دعما للشعب الفلسطيني#نصرة لغزة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السفن الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

أكذوبة” معاداة السامية..كيف يتم اختلاقها وترويجها ؟

 

 

“معاداة السامية” مصطلحٌ شائعٌ يُستخدم كَسِلاحٍ لِإسكات النقد ولِتبرير الظلم والقمع وتُستخدَم كَحِجة لِحماية “إسرائيل” من المُساءلة ولِمنع أي محاولةٍ لِفهم الظلم الذي يتعرّض له الشعب الفلسطيني. لكنّ الحقيقة أنّ هذا المصطلح غالبًا ما يتم استخدامه بشكلٍ مُضلّلٍ وخاطئ، ويتم ترويجه لِإسكات أيّ صوتٍ يُعارض السياسات الإسرائيلية والغطرسة والعنصرية الذي يمارسها الكيان الإسرائيلي.
لم تُعدّ “معاداة السامية” ظاهرةً من الماضي، بل هي سلاحٌ يتم تطويره وتحديثه بِاستمرار لِإسكات أي نقدٍ لِلسياسات الإسرائيلية، ولِتُصوّر “إسرائيل” على أنّها ضحية وأنّها تتعرض لِلملاحقة والتحقير، في حين أنّها هي من يمارس العنصرية والظلم والقمع ضد الشعب الفلسطيني وضدّ جميع من يُعارض سياساتها وممارساتها. ويتم توصيف أي نقدٍ لِهذه السياسات بِأنّه “معاداة سامية”، ويتم توجيه اتهامات بِالعنصرية والكراهية ضدّ من يُعبّر عن رأيه في الظلم الذي يتعرّض له الشعب الفلسطيني.
إنّ “أكذوبة” معاداة السامية هي اختلاقٌ تُستخدم لِإسكات النقد ولِمنع أي حوارٍ أو نقاش حول الظلم الذي يتعرّض له الشعب الفلسطيني. ويتم ترويج هذه “الأكذوبة” من قبل الكيان الإسرائيلي وداعميه في العالم الغربي، ويتم تقديم معلوماتٍ مُضللة وأخبارٍ زائفة لِإقناع العالم بأنّ “إسرائيل” هي ضحية وأنّها تُواجه حملة من “معاداة السامية”.
إنّ اتهام أشخاص أو منظمات بِـ”معاداة السامية” دون أدلة واضحة وقاطعة هو غير شرعي وغير قانوني، ويمكن اعتباره محاولةً لِإسكات النقد ولِتقييد حرية التعبير. ولا يُمكن قبول أنه يُمكن استخدام هذا المصطلح لِإسكات الناشطين والمدافعين عن حقوق الشعب الفلسطيني ولِمنعهم من مُشاركة رأيهم والتعبير عن مُعارضتهم لِلسياسات الإسرائيلية الظالمة والعنصرية.
إنّ مُواجهة “أكذوبة” معاداة السامية تتطلب من الجميع الوعي بِهذه الخدعة وبِأهداف من يُروّج لها. ويُمكن مُواجهة هذه “الأكذوبة” من خلال التعريف بِالحقيقة وبِالظلم الذي يتعرّض له الشعب الفلسطيني، وبِإدانة العنصرية والغطرسة التي يمارسها الكيان الإسرائيلي. ويُمكن مُواجهة هذه “الأكذوبة” من خلال مُشاركة المعلومات الصحيحة والردّ على الادعاءات الكاذبة، ومن خلال الدعوة إلى العدالة والحقوق وإلى حلٍّ عادلٍ للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • أكذوبة” معاداة السامية..كيف يتم اختلاقها وترويجها ؟
  • “التعاون الإسلامي” تحتضن الندوة الدولية حول القدس
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ  MSC SARAH V  الإسرائيليةَ في البحرِ العربي
  • الدرة يؤكد ضرورة ترجمة موجهات القيادة الثورية والسياسية في تطوير وتحديث قطاعات النقل
  • فعالية خطابية في ريمة تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”
  • بالصور والتفاصيل.. مهرجانات جماهيرية حاشدة في 16 ساحة بصعدة إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • حرائر أمانة العاصمة يحتشدن في مسيرة جماهيرية كبرى لإحياء ذكرى يوم الولاية
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. أبناء محافظة مأرب يحيون ذكرى يوم الولاية في ست ساحات