أمرت جهات التحقيق بقنا ، بحبس 7 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، بتهمة  استدرجهم شابا من القاهرة بإعلان وهمي على فيس بوك لبيع سيارة، وتخلصوا منه بطلق ناري، بعد سرقته أمام قرية صوص مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

استدرجوا بإعلان وهمي على فيس بوك لبيع سيارة .. بحبس 7 متهمين قاموا بالتخلص من شاب في قنا

وكانت البداية عندما تلقى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة، يفيد بمقتل الشاب أحمد كمال، ببلغ من العمر 35 عامًا، من القاهرة، بدائرة المركز بطلق ناري بعد استدراجه من القاهرة بإعلان وهمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلى الفور شكلت المديرية فريق بحث برئاسة  رئيس فرع المباحث الجنائية بجنوب قنا، و معاون أول مركز شرطة نقادة، وخلال ساعات تم تحديد المتهمين بعد فحص كاميرات المراقبة بأنهم 7 أشخاص "محمود.ر، ومحمد.ط، ومحمد.ح، وسيد.ح، وغيرهم، من قريتي أسمنت وبشلاو في مركز نقادة.

وكشفت التحريات أن المتهمين استدرجوا المجني عليه من القاهرة بإعلان وهمي لبيع سيارة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعند وصوله لمحافظة قنا تخلصوا منه وسرقوا المبلغ المالي الذي كان بحوزته للشراء، على الطريق الصحراوي في قرية صوص مركز نقادة.

وتم القبض على المتهمين وإعادة المبلغ المالي والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في حادث انقلاب سيارة نقل بأسوان 

كما  لقي شخصين مصرعهما ، وإصابة 13 آخرين، علي  طريق أسوان- أبو الحسن الشاذلى، شمال شرق أسوان ، في حادث انقلاب سيارة نقل،وتم نقل الجثامين والمصابين إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق .

وكانت البداية بتلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارا بانقلاب سيارة نقل بطريق أسوان - أبو الحسن الشاذلي، وهو ما أسفر عن وقوع ضحايا على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف للتعامل مع الحادث.

ودلت تحريات المباحث، أن الحادث وقع نتيجة لانقلاب سيارة نقل تقل مجموعة من الأشخاص، نتيجة للسرعة الجنوبية، على طريق أبو الحسن الشاذلى بعد ٨ كيلو.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين هما يثرب أبوبكر محمد 24 سنة، وجثة أخرى مجهولة الهوية، فيما أصيب 13 آخرين بإصابات مختلفة، وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة إدفو، والمصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابع لوزارة الصحة تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق جهات التحقيق بقنا القاهرة محافظة قنا مساعد وزير الداخلية من القاهرة لبیع سیارة سیارة نقل فیس بوک

إقرأ أيضاً:

خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية

لقيت طفلة عمرها 3 سنوات مصرعها صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بقرية عرب الحصوة دائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتم ضبط السيارة وقائدهها وتم دفن الجثة.

تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ بمصرع طفلة اسفل عجلات أحدى السيارات في قرية عرب الحصوة.

انتقلت قوة أمنية وتبين مصرع طفلة تدعى " فاطمة ع ع" 3 سنوات صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع، وتم نقلها للمستشفى وضبط السيارة وقائدها ونقل الطفلة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقليوبية
  • جنايات سوهاج تعاقب 3 متهمين بالإعدام شنقا بجرجا
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • بها 14 راكبا.. انقلاب سيارة زفة في مياه ترعة جنوب الأقصر
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • إصابة طالبة بحالة إغماء أثناء أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية في قنا